كيفية التخلّص من رائحة الفم الكريهة بطرق طبيعية فعّالة

كيفية التخلّص من رائحة الفم الكريهة بطرق طبيعية فعّالة، إذ يواجه البعض مشكلة رائحة الفم الكريهة، التي تتسبب لهم الإحراج.

ias

نحاول بكافة الطرق الممكنة القضاء على هذه المشكلة ولكن دون جدوى، ولهذا نستعرض في التقرير، وصفات طبيعية للتخلّص من رائحة الفم الكريهة والتي تعتمد على تنفيذ بعض الخطوات للتخلص من رائحة الفم الكريهه للأبد سهلة جربوها.

كيفية التخلّص من رائحة الفم الكريهة

أفضل الأطعمة لمحاربة رائحة النفس الكريهة في رمضان،ونقدّم لكم وصفات طبيعية للتخلّص من رائحة الفم الكريهة، على الشكل التالي:

الماء الدافئ والملح


تساعد الغرغرة بالماء المالح في التخلّص من رائحة الفم الكريهة، من خلال تحضير مزيج من 1/4 إلى 1/2 ملعقة صغيرة من الملح لكل 8 أجزاء من الماء الدافئ، ثم غرغرة الفم بالخليط لمدة 30 ثانية.

القرنفل
 

يساعد القرنفل في التخلّص من رائحة الفم الكريهة كما يحارب البكتيريا المسبّبة للتسوس، من مضع أو مص بضع فصوص عدة مرات في اليوم، ولكن لا يفضّل استخدام زيت القرنفل أو مسحوق القرنفل لأنه قد يسبّب حروقًا.

خل التفاح
 

للتخلّص من رائحة البصل أو الثوم بعد تناوله، ينصح بإضافة كمية وفيرة من خل التفاح إلى كوب من الماء والغرغرة به لمدة 30 ثانية ثم بصقه.

زيت شجرة الشاي
 

ينصح بتحضيره بإضافة بضع قطرات من زيت شجرة الشاي على معجون الأسنان وغسل الأسنان، ثم مزج بضع قطرات منه في الماء الدافئ وشطف الفم به.

التخلّص من رائحة الفم الكريهة
التخلّص من رائحة الفم الكريهة

القرفة
 

فوائد شرب القرفة، ينصح أيضاً بتحضير كوب ماء دافئ مع نصف ملعقة كبيرة من القرفة مع عصر ليمونتين، وإضافة ملعقة أو نصف ملعقة من العسل مع نصف ملعقة صغيرة من صودا الخبز، ثم خلط المكونات معاً واستخدام الخليط كغسول للفم مع تكرار الوصفة الطبيعية لمدة أسبوعين.


مواضيع ذات صلة

ما الذي قد يحدث إذا لم تغسلوا الخس جيدًا؟

أسرار يجب أن تعرفوها لتحضروا أفضل دجاج مشوي على الإطلاق!

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

6 أنواع من الفاكهة عليكم أن تضيفوها إلى وصفات السموثي!

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

ماذا يحدث لجسمكم عندما تتناولون السمك بانتظام؟

أفضل الأطعمة لتحسين صحة الأطعمة بحسب الخبراء!

هذا المكون يمكن أن يحوّل الفاكهة إلى مربى منزلية بدقائق!

احذروا المواد الموجودة في بعض المشروبات الغازية وإليكم ما يجب أن تعرفوه عنها!

الأفوكادو: هذا ما يجب أن تعرفوه عن هذا الطعام الخارق!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية