إشعار

Sign Up

كيف اطبخ صدور دجاج

كيف اطبخ صدور دجاج

شوفي كيف اطبخ صدور دجاج بطرق متنوعة ووصفات مختلفة من موقع اطيب طبخة خاصة اذا كنت تسعين الى تحضير وجبات مبتكرة ولذييذة غنية بهذا البروتين الشهي.

صدور دجاج مشوي

اسهل طريقة لتحضير صدور الدجاج (وأكثر الطرق الصحية) هي شويها على الفحم، في الفرن أو في الشواية الكهربائية. إنقعي صدور الدجاج بتتبيلة الأوريجانو والزعتر والثوم ثمّ اشويها بالطريقة التي ترغبين بها واتبعي نصائحنا للحصول على دجاج طري خاصة عند طبخه في الفرن.

صدور الدجاج بالثوم

الثوم مرافق أساسي للدجاج بكل أنواعه فكيف لو استخدمته في التتتبيلة؟ إنقعي الدجاج في تتبيلة غنية بالثوم وعصير الليمون الحامض واشويها بشكل مثالي على الفحم. ستحصلين على صدور دجاج بالثوم مذاقها ولا أشهى!

صدور دجاج محشية

يعشق الأطفا تناول أطباق مماثلة للمطاعم لذلك يمكنك أن تفاجئيهم بطبق صدور دجاج محشية يالخضار ومقلية في زيت غزير. النتيجة طبق مقرمش ولذيذ يمكنك الاستعانة به في اي وقت لإدخال الخضار إلى نظام طفلك الغذائي.

صدور الدجاج البانيه

مع انتشار فيروس كورونا والاضطرار إلى لزوم المنزل لفترة طويلة، من الممتع أن تحضري طبق مماثل لمطاعم الوجبات السريعة. جربي وصفة دجاج البانيه على طريقتنا بمكونات بسيطة وطبقة البقسماط الذهبية والمقرمشة. ستعشقين النتيجة وسيغرم أطفالك بالطبق!

الآن وقد عرفناك على طريقة طبخ صدور الدجاج بوصفات مختلفة، جربيها على طريقتنا وتشاركيها مع افراد عائلتك. ألف صحة!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟