لست بحاجة أن تضعي هذه الاطعمة في الثلاجة

تلجأ العديد من النساء إلى حفظ الاطعمة في الثلاجة مباشرةً بعد شرائها في محاولةٍ لمنعها من التلف وإبقائها طازجة لأطول فترة ممكنة. إليك من أطيب طبخة في ما يلي لائحة بالاطعمة التي لا تحتاجين أن تضعيها في الثلاجة.

ias

1- الخبز

في حين يعتقد كثيرون أن حفظ الخبز في الثلاجة سيبقيه على حاله لوقتٍ طويل، تقول الحقيقة أن حفظ الخبز في الثلاجة سيسرّع جفافه، لذلك ننصحك بالاحتفاظ به على حرارة الغرفة في علبة الخبز. إليك من أطيب طبخة كيف تحتفظين بالخبز في نصيحة من موقعنا.

2- الثوم

تقتل الثلاجة مباشرةً نكهة الثوم وتساهم في تعفّنه، إلى ذلك لا ننصحك أن تضعيه في الثلاجة لأن رائحة الثوم ستنبعث من الاطعمة التي تحيط به. إليك ايضاً كيفية حفظ الثوم المقشر.

3- البطاطس

لا تضعي البطاطس في الثلاجة ابداً فالحرارة المتدنية ستحوّل النشاء إلى سكر وستغيّر طعم هذا المكون بشكلٍ كامل، ينصح بالاحتفاظ بالبطاطس في مكان مظلم، بارد وجاف للمحافظة على خصائصه. تعلمي طريقة سلق البطاطس من موقعنا.

4- الطماطم

إن برودة الثلاجة ستفقد الطماطم مذاقها وستجعلها طرية جداً لأن الحرارة المنخفضة تؤثّر على نسيج وتركيبة هذا المكون. بالتالي ننصحك بالاحتفاظ بالطماطم على حرارة الغرفة.

5- صلصة الصويا والصلصة الحارة

فكري مرتين قبل وضع الصلصة الحارة في ثلاجتك إذ إن البرودة تخفف من طعم وحدية هذه الصلصة كما تؤثر بشكل مباشر على تركيبتها فتصبح صعبة السكب. إلى ذلك ننصحك بتجاهل الملاحظة التقي تقول أن تضعي صلصة الصويا في الثلاجة بعد فتحها فيمكن حفظ هذه الصلصة طويلاً من دون ثلاجة.


مواضيع ذات صلة

العسل وروب الحليب مزيج يحمي من أمراض القلب

أسهل الطرق لحفظ الموز لأطول فترة ممكنة

عوامل تؤثّر على جودة الشاي ستنال إعجاب متذوّقيه

بديل خلطة البايكنغ صودا لتنظيف البقع الصعبة عن كلّ الأسطح في المنزل

تعرفوا على البهارات التي لا يمكنكم الاستغناء عنها في مطبخكم

أسهل طريقة لإعداد طبق سليق الدجاج الطائفي من أيدي الشيف أحمد عزيز

فوائد بذور القرع متعددة وكثيرة، اليكم ابرزها

كيف تتحول المشروبات الساخنة إلى مقويات طبيعية للمناعة؟

تعرفوا على أشهى حلويات الكيتو دايت

4 مأكولات بالخضار لا تتجاوز الـ100 سعرة حرارية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية