أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

نصائح يجب اتباعها عند تنظيف منزلك للحماية من انتقال الفيروسات

نصائح للحماية من الفيروسات عند تنظيف منزلك

روتين التنظيف اليومي للمنزل، اصبح اليوم اكثر دقة مع انتشار الفيروسات وتكاثر المخاوف حولها. تسعى كل سيدة الى حماية افراد عائلتها عبر تطبيق كل اساليب التنظيف والتعقيم في كل زوايا المنزل. اليك هذه النصائح التي عليك اتباعها عند تنظيف منزلك للحماية من انتقال الفيروسات.

تنظيف الحمام:

الحمام هو من بين اهم الاماكن التي تتطلب التنظيف المناسب. ارتدي القفازات لحماية يديك من التعرض الى الاوساخ والبكتيريا. استخدمي الماء الساخن اذا انه كفيل بالتعقيم وتقليل البكتيريا. وبما ان بعض الفيروسات قد تنتقل بأنابيب الصرف الصحي لذا من الضروري تنظيف الحمام بشكل يومي.

تعقيم مقابض الابواب:

تتعرض مقابض الابواب للكثير من الاوساخ بسبب ملامستها الدائمة من قبل الكثير من الاشخاص. استخدمي عبوة رذاذة، ورشي المنظّف او حتى الخل الابيض لتنظيف المقابض خلال النهار. اليك طريقة تنظيف مقابض الابواب بحسب نوعها.

تنظيف الاثاث:

نظّفي زوايا الاثاث واسطحها بواسطة المكنسة الكهربائية اولاً، ثم افركيها بواسطة قطعة من القماش مبللة بالمسحوق المخصص للنسيج لتعقيم الاثاث جيداً.

تنظيف المطبخ:

يعتبر المطبخ من اكثر الاماكن دقة للتنظيف اذ انه المكان المرتبط بتناول الطعام، لذا من المهم تعقيم رخام المطبخ او اي سطح تستخدمينه لوضع المكونات عند تحضيرها. لذا من الضروري ان تعرفي 4 حيل بسيطة لمطبخ نظيف على الدوام!

تنظيف الثلاجة والفريزر:

ارفعي كل المأكولات من الثلاجة والفريزر ونظفيها باستخدام الماء الساخن لابعاد اي بكتيريا عن المأكولات.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟