هل الاندومي مسموح في الكيتو دايت؟

إكتشفوا معنا هل الاندومي مسموح في الكيتو دايت؟ في هذا المقال، سنتحدث عن خصائص الإندومي وما إذا كان مسموحًا به في الكيتو دايت، بالإضافة إلى بعض البدائل الصحية.

ias

يعتبر رجيم الكيتو دايت واحدة من الحميات الغذائية الشهيرة التي تعتمد على تقليل تناول الكربوهيدرات وزيادة تناول الدهون والبروتينات. ومن الأسئلة الشائعة حول هذه الحمية الغذائية هي ما إذا كانت الأطعمة الشهية مثل الإندومي مسموحة فيها أم لا؟ .

ما هو الإندومي؟

الإندومي هو نوع من المعكرونة الشهية التي تتميز بسهولة تحضيرها وسرعة تناولها. ومع ذلك، فإنه يحتوي كمية كبيرة من الكربوهيدرات والدهون المشبعة، مما يجعله غير متوافق مع الكيتو دايت.

الكيتو دايت والكربوهيدرات

يعتمد الكيتو دايت على تقليل تناول الكربوهيدرات وزيادة تناول الدهون والبروتينات. وهذا يعني أن الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات مثل الإندومي غير مسموح بها في هذه الحمية الغذائية.إليكم وصفات الكيتو دايت.

الإندومي والكيتو دايت

باختصار، طريقة عمل الإندومي غير مسموح بها في الكيتو دايت بسبب احتوائه على كمية كبيرة من الكربوهيدرات والدهون المشبعة. ومن الممكن البحث عن بدائل أخرى تحتوي معدلات أقلّ من الكربوهيدرات والدهون المشبعة.

نودلز صحي
مصدر الصورة:Image by KamranAydinov on Freepik

البدائل الصحية

  • المعكرونة المصنوعة من الخضروات: يمكن استخدام الخضروات مثل الكوسا والجزر والبطاطس الحلوة لصنع معكرونة صحية ومتوافقة مع الكيتو دايت.
  • طريقة النودلز الصيني الصحية: يمكن استخدام النودلز المصنوعة من الخضروات مثل الكوسا والجزر والبطاطس الحلوة كبديل صحي للإندومي.
  • المعكرونة المصنوعة من الألياف: يمكن استخدام المعكرونة المصنوعة من الألياف كبديل صحي للإندومي، حيث تحتوي معدلات أقلّ من الكربوهيدرات والدهون المشبعة.


مواضيع ذات صلة

أفضل وجبات فطور لمريض السكر النوع الثاني

7 علامات لفساد كريمة الطبخ إكتشفوها

أكلات قليلة السعرات الحرارية للرجيم تعرفوا عليها

فوائد عصير الافوكادو مع المانجو والتفاح: حارق الدهون!

أشهى أكلات رمضانية بالصور والمقادير جربوها ولن تندموا!

كيفية خسارة الوزن بسرعة للنساء وبطرق ممتعة

أفكار وجبة فطورغني بالألياف ولا ألذ

فوائد عصير الأفوكادو للرجل وصفة سحرية!

أضرار شرب القهوة بعد الحجامة وتأثيراتها على الجسم

جدول وجبات لو كارب لمدة 7 أيام خسارة وزن أكيدة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية