هل الاندومي مسموح في الكيتو دايت؟

إكتشفوا معنا هل الاندومي مسموح في الكيتو دايت؟ في هذا المقال، سنتحدث عن خصائص الإندومي وما إذا كان مسموحًا به في الكيتو دايت، بالإضافة إلى بعض البدائل الصحية.

ias

يعتبر رجيم الكيتو دايت واحدة من الحميات الغذائية الشهيرة التي تعتمد على تقليل تناول الكربوهيدرات وزيادة تناول الدهون والبروتينات. ومن الأسئلة الشائعة حول هذه الحمية الغذائية هي ما إذا كانت الأطعمة الشهية مثل الإندومي مسموحة فيها أم لا؟ .

ما هو الإندومي؟

الإندومي هو نوع من المعكرونة الشهية التي تتميز بسهولة تحضيرها وسرعة تناولها. ومع ذلك، فإنه يحتوي كمية كبيرة من الكربوهيدرات والدهون المشبعة، مما يجعله غير متوافق مع الكيتو دايت.

الكيتو دايت والكربوهيدرات

يعتمد الكيتو دايت على تقليل تناول الكربوهيدرات وزيادة تناول الدهون والبروتينات. وهذا يعني أن الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات مثل الإندومي غير مسموح بها في هذه الحمية الغذائية.إليكم وصفات الكيتو دايت.

الإندومي والكيتو دايت

باختصار، طريقة عمل الإندومي غير مسموح بها في الكيتو دايت بسبب احتوائه على كمية كبيرة من الكربوهيدرات والدهون المشبعة. ومن الممكن البحث عن بدائل أخرى تحتوي معدلات أقلّ من الكربوهيدرات والدهون المشبعة.

نودلز صحي
مصدر الصورة:Image by KamranAydinov on Freepik

البدائل الصحية

  • المعكرونة المصنوعة من الخضروات: يمكن استخدام الخضروات مثل الكوسا والجزر والبطاطس الحلوة لصنع معكرونة صحية ومتوافقة مع الكيتو دايت.
  • طريقة النودلز الصيني الصحية: يمكن استخدام النودلز المصنوعة من الخضروات مثل الكوسا والجزر والبطاطس الحلوة كبديل صحي للإندومي.
  • المعكرونة المصنوعة من الألياف: يمكن استخدام المعكرونة المصنوعة من الألياف كبديل صحي للإندومي، حيث تحتوي معدلات أقلّ من الكربوهيدرات والدهون المشبعة.


مواضيع ذات صلة

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

أفضل الأطعمة لتحسين صحة الأطعمة بحسب الخبراء!

هل تعانون من الأرق؟ النظام الغذائي الخاص بكم قد يكون السبب

6 أنواع من الفاكهة عليكم أن تضيفوها إلى وصفات السموثي!

احذروا المواد الموجودة في بعض المشروبات الغازية وإليكم ما يجب أن تعرفوه عنها!

هذا المكون يمكن أن يحوّل الفاكهة إلى مربى منزلية بدقائق!

أفضل 3 وجبات خفيفة لصحة القلب بحسب الخبراء

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

ما الذي قد يحدث إذا لم تغسلوا الخس جيدًا؟

ماذا يحدث لجسمكم عندما تتناولون السمك بانتظام؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية