هل يجوز استخدام السكر البودرة لتحضير القطر؟

يختلف قوام القطر عادةً حسب الوصفة التي يُقدم معها. حيث أن قوام قطر الكنافة يختلف عن قوام قطر البسبوسة. لكن في كل الحالات يتم تحضير القطر بالسكر الابيض العادي. فهل فكرت يوماً بإمكانية تحضير القطر بالسكر البودرة؟ اكتشفي اذا كان يجوز استخدام السكر البودرة لتحضير القطر.

ias

هل يجوز استخدام السكر البودرة لتحضير القطر:

قد لا يكون السكر البودرة هو الخيار الأفضل لتحضير القطر وذلك لأنه يحتوي على نشاء الذرة الذي سيجعل القطر معكرًا ولزجاً بعد الغليان. يُضاف النشاء للسكر البودرة عادةً منعاً للتكتل، لذلك يُعتبر هذا النوع من السكر مثالي لتحضير الحلويات. ويُفسر هذا الامر بناءً على الكثير من التجارب التي قام بها الطهاة العالميون في محاولة لإكتشاف فعّالية السكر البودرة في هذا المجال. قد أظهرت التجارب أن استخدام السكر البودرة لتجهيز القطر يمكن أن يُشكل طبقة بيضاء في قعر القدر بعد الانتهاء من غلي القطر. هناك حالة واحدة يمكنك فيها إستخدام السكر البودرة لتحضير القطر وهي عند تحضير السكر البودرة في المنزل. هذه العملية تتطلب فقط طحن السكر الأبيض دون زيادة أي مكونات أخرى بهذه الحالة يمكنك استخدام كمية السكر المطحونة مع زيادة مقدار السكر في الوصفة.

هل يمكن أن ينجح القطر بغير السكر الأبيض:

للحصول على قطر غني بنكهته، فكري في استخدام السكر البني. يحافظ هذا النوع على طعم دبس السكر أكثر من السكر الأبيض وبالتالي يكون غني بالنكهة.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

أفضل مشروب على الريق ينقي الجسم من السموم

مراحل تعفن الخبز تعرفوا على كيفية تكونه

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

إشتركي بنشرتنا الإخبارية