هل يمكن حفظ كل أنواع حلويات الطبقات بالطريقة نفسها

حلويات الطبقات سهلة التحضير وطعمها لذيذ، لكنها تختلف بمقاديرها وطريقة تحضيرها، فهل تختلف أيضاً بطريقة حفظها؟ إكتشفي الاجابة من موقعنا؟

ias

هل يمكن حفظ كل أنواع حلويات الطبقات بالطريقة نفسها؟

بطبيعة الحال لتحديد الطريقة الصحيحة لحفظ أي طبق يجب تحديد مكوناته، حيث أن حفظ أي نوع بطريقة خاطئة يمكن أن يفسد مكوّن من مكوناته وبالتالي فإن الطبق كله سيفسد بعدها. هذا الامر ينطبق أيضاً على حلى الطبقات. لا يمكن حفظ نوع الحلى الذي يحتوي على الكريمة بنفس الطريقة التي يُحفظ بها نوع الحلى الذي لا يحتوي ضمن مكوناته على أي من المكونات التي تفسد بسرعة مثل الكريمة أو البيض أو الزبدة. يجب حفظ حلى الطبقات الذي يحتوي على الكريمة مثل حلى الطبقات ال7 في الفريزر لأنها ستفسد بسرعة ويمكن أن تكون سامة في حال لم تُخزن بطريقة صحيحة. يمكن تخزين حلى الطبقات التي تحتوي على البسكويت وصلصة الشوكولاته فقط في الثلاجة بعد تغليفها بالنايلون أو بعد توضيبها في الحاويات الخاصة.

ألذ وصفات حلى الطبقات التي يمكن تحضيرها على طريقة موقعنا: 

حلى الشموع : وصفة لذيذة جداً مؤلفة من طبقة مخبوزة من الحليب المحمص والقشطة، وعلى وجهها طبقة من جبن الكريم مع الحليب المكثف المحلى وتزّين ببودرة الكاكاو.

حلى الماليتزر بالبسكويت: وصفة يعشقها الأطفال بالتأكيد، تتألف من طبقتين، الاولى تُحضر بحببيات الملتيزر المطحونة والبسكويت المطحون والزبدة. والثانية بالجبن الكريمي وكريمة الخفق لطعم روعة.

حلى الفليك بالكيك الجاهز: إذا كنت من محبات شوكولاته الفليك، جهزي هذه الوصفة المؤلفة من 3 طبقات شهية جداً. للطبقة الاولى إطحني كمية من الكيك الاسفنجي الجاهز. للطبقة الثانية أخلطي كمية من شوكولاته الفليك مع كريمة الخفق. وأخيراً للطبقة الثالثة جهزي على النار القليل من القشطة مع القليل من شوكولاته الفليك.

حلى النسكويك وصفة مميزة جداً تناسب أعياد الميلاد مؤلفة من 3 طبقات. طبقة الكيك المفتت مع النوتيلا، طبقة من جبن الكريم والكريمة والنسكويك وطبقة من كريمة الخفق وحبيبات الشوكولاته.

حلى كاسات التشيز كيك بالنوتيلا: طريقة مبتكرة لتجهيز التشيز كيك في الكاسات تُحضر بالبسكويت السادة المطحون مع الزبدة مع طبقة من جبن الكريم والنوتيلا.

حلى كوفي جوي : وصفة سهلة جداً بنكهة فريدة، جهزيها إذا كنت تحبين بسكويت كوفي جوي. تتألف هذه الوصفة من طبقتين، الأولى هي عبارة عن بسكويت كوفي جوي مغمس بخليط الحليب والقهوة والثانية هي خليط من كريمة الخفق، القشطة، الحليب المكثف المحلى والكريم كراميل.

حلى كيك اليمامة  : مزيج من النكهات مميز فعلاً. جهزي حلى الطبقات السهل هذا لتقدميه لضيوفك. فتتي كيك اليمامة، إدهنيه بأي نوع من شوكولاته الدهن ثم غطي وجهه بخليط من كريمة الخفق والقشطة والكريم كراميل.

حلى تيراميسو بالكراميل: طريقة مميزة لتحضير التيراميسو بطعم جديد. تغطى قطع كيك الفانيليا السادة بالقهوة في أي صينية ثم يُسكب على وجهها خليط من جبن الكريم مع الكريم كراميل.


مواضيع ذات صلة

الفرق بين بطاطس القلي والطبخ حتى تختاروا الأنسب

عدد السعرات الحرارية في البيض المقلي بزيت الزيتون

في عمر الـ40 كيف تحافظ كيت كيدلتون على جسمها؟ إليكم الدايت الذي تتبعه!

هل يمكن استبدال الزيت بزيت الزيتون في الكيك؟

كم سعرة حرارية في صحن البطاطس المقلية؟

اكلات للرجيم تساعد على الشعور بالشبع

لمرضى القلب: أطعمة يُفضل عدم تناولها

ما هي علاقة ألوان الطعام بتأثيرها الصحي؟

القهوة سيدة المزاج؛ تعمّقوا في أسرارها لنتيجة مضبوطة

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية