إشعار

Sign Up

هواية ابن كيت ميدلتون المفضلة تضعه محط انظار الجميع

هواية ابن كيت ميدلتون المفضلة

بعد اسابيع طويلة من الحجر المنزلي الذي فرض في بريطانيا بسبب انتشار فيروس كورونا، بدأت العائلة المالكة في التخفيف من اجراءات الاغلاق حيث قامت دوقة كامبريدج بزيارتها الثانية الى البلاد مع الامير لويس. والمفاجأة كانت هواية الامير لويس التي وضعته محط انظار الجميع، فما هي الهواية المفضلة لديه؟

ما هي هواية الامير لويس المفضلة؟

اتت زيارة دوقة كامبريدج في اطار اسبوع رعاية الاطفال الذي تنظمه المملكة المتحدة في شرق انجليا. وقد شاركت كيت الموظفين في المنشأة في زراعة حديقة "ذا نوك" التي انشأت بهدف خلق مساحة للمتعة للاطفال والعائلات باستخدام النباتات مثل اكليل الجبل. وكان واضحاً انسجام دوقة كامبريدج بالزراعة حيث انها قامت بغرس انواع مختلفة من النباتات بواسطة يديها الناعمتين دون ان ترتدي القفازات حتى.

اثناء الزيارة كانت المفاجأة الحقيقية ان الامير لويس ابن كيت ميدلتون يعشق الزراعة تماماً مثل والدته، وهو قد ورث عنها محبة هذه الهواية. وقد اعلنت كيت ان كل ما يزرعه الامير لويس ينجح في كل مرة مما جعل الامير جورج يغضب قليلاً.

وقد اثارت هواية الامير لويس استغراب الجميع في المملكة المتحدة، وقد انتشر الخبر في العديد من الصحف والمجلات في المملكة المتحدة، خصوصاً ان عمر الامير لويس سنتين فقط، وهو اصغر فرد في العائلة المالكة.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟