إشعار

Sign Up

وجبات إفطار صحية

وجبات إفطار صحية

اذا كنت تبحثين عن وجبات إفطار صحية نقدم لك من موقع اطيب طبخة مجموعة من الوصفات التي يمكنك تحضيرها بطريقة صحية لتستمتعي بمذاقها خلال شهر رمضان الكريم.

مكرونة بيني بالباذنجان صحية

إذا كنت من عشاق المطبخ الإيطالي، ستعشقين وصفة المعكرونة بالباذنجان الصحية وقليلة السعرات الحرارية. بما أن الوجبة الرمضانية يجب أن تكون متوازنة، تقدم لك هذه الوصفة كلّ العناصر الغذائية من كربوهيدرات، بروتين ودهون صحية!

شوربة بروكلي صحية

الشوربة من أهمّ الأطباق التي تقدّم خلال شهر رمضان وشوربة البروكولي من أشهر الوجبات التي يمكنك تحضيرها فهي غنية بالألياف الغذائية التي تساعد على الشعور بالشبع وتعويض العناصر الغذائية التي قد يفقدها الجسم خلال الصيام.

كوسا مطبق بخطوات صحية

تعتبر مطبقة الكوسا من الأكلات اللذيذة التي يمكن أن ترافق الأرز أو المعكرونة. يمكنك تحضيرها بمكونات بسيطة وقليلة السعرات الحرارية إذ تزين مائدة الإفطار وتعتبر صحية مقارنة بوصفات اليخنات الأخرى.

كبدة بطريقة صحية

تعتبر الكبدة من الأكلات المفضلة لدى الكثيرين وهناك طرق متنوعة لتحضيرها. يمكنك طبخ الكبدة بطريقة صحية مع الخضار المفضلة لديك لتقدميها على سفرتك خلال شهر رمضان خاصة اذا كنت تبحثين عن مقبلات غنية بالبروتين والمغذات.

كبسة لحم صحية

كبسة اللحم من أشهر الأطباق العربية التي تزين السفرة خلال شهر رمضان وطوال السنة. جربي طريقة الكبسة الصحية وتباهي بالنكهات اللذيذة لعائلتك وضيوفك! ألف صحة!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟