وصفات سلمون مميّزة تناسب سفرتكم!

السلمون من الاسماك الغنية بالدهون الصحية، لذلك يجب أن يدخل ضمن نظامكم الغذائي دائماً. إليكم وصفات سلمون لذيذة ومغذية جداً.

ias

سمك السلمون مصدر غذاء ممتاز للقلب والدماغ. يمكن أن تحسن أحماض أوميغا 3 الدهنية وظائف القلب بشكل كبير، كم أنها تساعد على خفض ضغط الدم وتقليل الالتهابات.

أطباق صحيّة طعمها رائع!

وصفات سلمون

  • سلمون بالزبدة والليمون: مزيج السمك وعصير الليمون الحامض لا يمكن مقاومته. يمكن تجهيز وصفة السلمون بالزبدة والليمون بخطوات سهلة جداً. تٌقدم هذه الوصفة كطبق رئيسي ويمكن أن تكون البطاطس المهروسة طبق جانبي مثالي معها. 
  • باستا بالسلمون المدخن: يمكن تجهيز الباستا بطرق عديدة، هذه الوصفة الغنية والمتكاملة يمكن أن تكون خياراً مناسباً لكم. تُحضر وصفة الباستا بالسلمون المدخن مع الصلصة الكريمية مع الشبت ومرق الدجاج لنتيجة رائعة جداً.
  • شرائح السلمون مع الصلصة الهولندية: حتى تستفيدوا من التأثير الإيجابي للسلمون على الجسم، يجب أن تحضروه بطرق متنوعة تناسب وجبة الغداء والعشاء. جهزوا شرائح السلمون مع الصلصة الهولندية، وصفة مميزة بطعمها تستحق التجربة.
  • فطيرة السلمون المدخّن والكراث: إذا كنتم تبحثون دائماً عن وصفات مقبلات مميزة تقدموها على سفرة العزومات، فإن وصفة فطيرة السلمون المدخّن والكراث هي الخيار الأفضل. وصفة غنية بالمكونات لطعم رائع.
  • سلمون بصلصة الصويا: تناسب صلصة الصويا وصفات السلمون بشكل كبير. يمكن تحضير السلمون بصلصة الصويا ب 20 دقيقة فقط ويمكن تناولها كطبق رئيسي مع الخضار السوتيه.


مواضيع ذات صلة

فطيرة جوز الهند والجبنة الكريمية بـ5 مكونات: حضّروها بـ10 دقائق فقط

ماذا يحدث إذا كنتم تشربون شاي ورق الغار كل يوم: اكتشفوا فوائده وآثاره الجانبية وتعلموا كيفية استخدامه

الفستق ومرض السكر في الدم وكيفية إضافته إلى النظام الغذائي

كم كان عمركم عندما اكتشفتم أن هذه هي الطريقة الصحيحة لقلي شرائح اللحم في المقلاة؟

البقدونس والريحان والثوم المعمر والنعناع: كيفية تجميد هذه الأعشاب دون إتلافها!

ستستخدموا هذه الأدوات الثلاثة في مقلاتكم الهوائية من اليوم: الأداة الثالثة ستفاجئكم

خبير تغذية يحذر من الأفوكادو: "إنها دهون رائعة، ولكن!"

حيلة تجعل مناشف المطبخ تبدو وكأنها جديدة في 20 دقيقة !

وداعًا للبعوض: تعلموا حيلة ورق التواليت!

هل الحليب يزيد الطول؟ وماذا يحدث للجسم عند شرب كوب من الحليب؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية