أبرز 4 ترندات طعام لعام 2022

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي تعج بالوصفات والفيديوهات المتعلقة بالمأكولات. اليكم أبرز 5 ترندات طعام لعام 2022. اليكم أكثر 5 وصفات بحثًا على موقع غوغل لعام 2022.

ias

لمواقع التواصل الاجتماعي تأثير مباشر في العديد من النواحي في حياتنا حتى في المطبخ فلا بد ان نجرب الوصفات التي حازت على أعلى نسب مشاهدة. نقدم لكم ابرزها في حال لم تجربوها بعد. اليكم ابرز مشاهير العالم الذين يحبون الطهي!

سهلة وسريعة

الباستا المقرمشة:

ان الباستا المقرمشة هي عبارة عن معكرونة مسلوقة يتم قليها بعذ تنكيهها. في وعاء، نضع الباستا ونضيف الجبن المبشور، البابريكا والزعتر المجفف. نقلب المكونات جيدًا ثم نحمي مقدار من الزيت الغزير في قدر على نار متوسطة ونقلي المعكرونة حتى تتحمر.

لوحة الزبدة:

ان لوحة الزبدة لاقت انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي. على اللوح الخشبي ندهن الزبدة التي يجب ان تكون على حرارة الغرفة ثم نضيف المكونات التي نحب كالتين والمربى كما ان البعض يقدمها فقط إلى جانب خبز الباغيت. هذه الترند تناسب جيدًا محبي الترند.

كيك الكوب:

لعلى أبرز حلى يحضر ويقدم خلال المناسبات والعزومات هو الكيك. وبما اننا اصبحنا في عصر السرعة أصبح لا بد من إيجاد وصفة سهلة وسريعة وهي كيك الكوب كل ما عليكم فعله هو مزج بعض المكونات مع بعضها البعض في كوب ثم ندخل الكوب إلى الميكرويف لمدة لا تتعدى الدقيقة.

البطاطس المسلوقة والمشوية:

من أجدد الترندات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي البطاطس المسلوقة والمشوية. في هذه الترند نختار حبات بطاطس صغيرة الحجم نسلقها ثم نهرسها بواسطة كوب، نكهها ونضيف على وجهها الزيت ثم ندخها إلى فرن محمى على حرارة 180 درجة مئوية لحوالي 20 دقيقة حتى تتحمر.

اليكم عادات خاطئة نقوم بها في المطبخ بدون أن نعرف.


مواضيع ذات صلة

هل فعلًا يزيد الزعفران من مستويات السيروتونين في الدماغ؟

نبات يضم البوتاسيوم أكثر من الموز: ما هو وكيف يمكننا تضمينه في نظامنا الغذائي

معلومة مهمة.. علاقة مطحون بزر التمر في معالجة الأكزيما

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

وصفات رمضانية غير تقليدية وسهلة من اعداد طهاة ومدونين سعوديين

سم قاتل في الموز … عالم يكشف مفاجأة خطيرة !

خبر سار.. القهوة قد تقي من تكرار مرض خطير!

توت مُعلب للتشيز كيك لذيذ ومتوفر في الأسواق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية