أفكار سهلة لطريقة تقديم الفواكه للضيوف

لديكم حفل عشاء وتريدون تقديم الفاكهة بطريقة مميزة تضفي رونقاً على المائدة وتبهر الموجودين؟ إليكم أفكار سهلة لطريقة تقديم الفواكه للضيوف.

ias

يتطلب تقديم الفواكه للضيوف إتباع بعض الإرشادات مثل تقطيعها وإعداد سلطة الفواكه، أو تقديمها بحيث تكون جاهزة مباشرةً للأكل. عليكم اختيار الفواكه الأصغر حجمًا لتقديمها مثل الخوج والفراولة والكرز والمشمش، ويفضل تقديم الفواكه التي لا تحتوي بذور. إليكم تقديم الفواكه للضيوف بطريقة جميلة ورائعة.

طريقة تقديم الفواكه

فيما يلي بعض النصائح الأساسية حول تقديم الفواكه للضيوف:

الأناناس أو البطيخ

يمكن إحضار ثمرة من الأناناس أو البطيخ، ثم تقطيعها نصفين، وإفراغ محتوياتها، ثم البدء بوضع الفواكه داخلها، مع مراعاة تباين الألوان، حيث يمكن استخدام قطع من الموز، الفراولة، العنب الأخضر، قطع الأناناس، التفاح. إليكم فوائد الاناناس واستخداماته.

سلطة الفواكه

تُعتبر من أجمل الطرق في تقديم الفاكهة، حيث يمكننا تقطيع أنواع الفاكهة المتاحة إلى مكعبات، ثم مزجها بالقليل من عصير الفاكهة الطازج، مع وضع طبقة من الآيس كريم على الوجه للحصول على مذاق أشهى وشكل جذاب أكثر.

أعواد الخشب

يمكن إستخدام الأسياخ التي نستخدمها في شوي الدجاج واللحم، ونقوم بتقطيع الفواكه إلى قطع صغيرة، ثم نضعها في السيخ. فعلى سبيل المثال نضع قطعة من الموز، ثم الفراولة، ثم التفاح، ثم الكيوي، ونُكرر نفس الترتيب حتى ينتهي العود، وبعد الانتهاء من وضع كل الفاكهة في الأعواد، نرصها على صينية أو نضعها في سلة ونُقدمها إلى الضيوف.

تقطيع الفواكه
مصدر الصورة:Image by jcomp on Freepik

وضع الفاكهة على ستاند

من الأفكار الرائعة أن نستخدم الستاند الذي نضع عليه الكعك وبسكويت العيد، نستخدمه في وضع الفاكهة عليه، سواء كل نوع منها وحده، أو من خلال مزج الأنواع والألوان معًا. تعرفوا على أسرار تزيين صحن فواكه مثل المطاعم.


مواضيع ذات صلة

كيف أحمي نفسي من السكر؟ إليكم أبرز طرق الوقاية

الخيار مع الليمون: عصير منعش بفوائد متعددة!

هل الفول مسموح في الكيتو دايت؟ وما هي أبرز البدائل؟

أحدث تصميمات المطابخ الحديثة للعام 2024

أبرز أنواع كريمة الخفق لتزيين الحلويات

أفكار فطور لو كارب: وجبات صحية لخسارة الوزن

هل الشاي الاخضر ينحف؟ حقيقة أم خرافة وأبرز فوائده

طريقة موالح مع الشاي وصفات ولا أشهى

بذور البطيخ: أنتم ترمون 8 فوائد ثمينة في سلة المهملات عند التخلص من هذا الجزء من الفاكهة

كريمة الموز في المقلاة الهوائية:طريقة مختلفة لتحضير حلوى بالفاكهة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية