أفكار عشاء دايت يشبع

تعرفوا على أفكار عشاء دايت يشبع ضمن اكل صحي دايت للتخسيس بطرق لذيذة ومختلفة من خلال الوصفات السهلة والشهية. سنقدم لكم في ما يلي مجموعة وجبات دايت سهلة للعشاء مناسبة للأنظمة الغذائية المختلفة.

ias

تريدون المحافظة على رشاقتكم دون الحرمان من وجبة العشاء؟ من المهمّ إذاً أن تتناولوا أغذية تشعركم بالشبع مع ضمان أنها غنية بالمواد الغذائية التي يحتاجها جسمكم بدون أن يزداد وزنكم. توجد اكلات دايت للعشاء كثيرة جدًا يمكنكم التنويع بينها يوميًا لتتذوقوا طعام لذيذ.

سلطة تونة

تحتوي سلطة التونة كمية وافرة من الخضار كالخسّ، الطماطم والخيار مع علبة واحدة من التونة. لا تقدموا سلطة التونة مع صلصة المايونيز كي تتجنبوا إضافة كمية كبيرة من السعرات الحرارية بل قدّموها مع عصير الليمون والزيت.

بيض مقلي

يحتوي البيض نسب عالية من البروتين كما أنه قليل السعرات الحرارية. تساعد نسبة البروتين على بناء الكتل العضلية والشعور بالشبع بمجرد تناول كمية قليلة منه. إقلوا البيض بواسطة كمية قليلة من زيت الزيتون للحفاظ على عدد سعرات قليلة.

جبن حلوم مع شريحة توست أسمر

إن كنتم تفضلون تناول الخبز خلال وجبة العشاء يمكنكم تناول شريحة من التوست الأسمر المحمص أو الطري مع شريحتي جبن حلوم.

الفتوش دايت

حضروا طبق الفتوش لأنّه من الأطباق المهمة للدايت والذي يشعركم بالشبع. بالإضافة الى أنه لا يتطلّب أبدا وقتا فهو سريع التحضير. زيّنوا الطبق بحبوب الرمان وبالخبز المحمص.

معكرونة بالجبن دايت

حضروا وجبة المعكرونة بالجبن، كل ما عليكم هو سلق المعكرونة بقدر من الماء المغلي وإضافة رشة من الملح وزيت الزيتون وبعدها الجبن السائح على وجهها.


مواضيع ذات صلة

أفضل خلاط عصير فواكه كهربائي في السعودية

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

5 فوائد المورينجا على الريق إستفيدوا منها

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية