أنواع القهوة في الكافيهات ومسمياتها ومكونات كل منها

قد ينتابكم الشعور بالحيرة عند طلب القهوة من المقاهي لذلك تعرفوا معنا على أنواع القهوة في الكافيهات ومسمياتها ومكونات كلٍ منها.

ias

مهما كان ذوقكم في القهوة ستجدون ما سيلائمكم منها لدى قائمة المقاهي، التي تعمد في الغالب على مجموعة من الأصناف الموحدة لمشروبات القهوة، تابعوا أيضًا علماء يدّعون اكتشاف سرّ قهوة الإسبريسو المثالية.

قائمة القهوة الشهيرة في الكافيهات

نقدم لكم في هذا المقال دليل شامل لأشهر أنواع القهوة المتوفرة في معظم المقاهي والكافيهات، لتنتقوا منها ما يلائم ذوقكم ويعدل مزاجكم، وهذه هي الأنواع:

إكسبريسو

بفناجين الـ”تاسيت” الصغيرة، تُقدم القهوة الإكسبريسو التي تُعد أحد أشهر أنواع القهوة في العالم، والتي يجري تحضيرها باستخدام الضغط العالي لضعط الماء من خلال القهوة المطحونة بشكل دقيق، وتتميز هذه القهوة بقوتها وتركيزها العالي، وعدم احتواءها على إضافات.

ماكياتو

تُحضر القهوة الميكاتو من الإكسبريسو مع إضافة القليل من الحليب المغلي، مما يُضيف رغوة خفيفة على سطح كوب الإكسبريسو، ويتم تقديمها أيضًا كالإكسبريسو في فناجين صغيرة.

كابتشينو

هو أحد الخيارات المفضلة لدى الكثيرين الذين لا يحبون التركيز العالي للقهوة، حيث يتكون كوب الكابتشينو من ثلثين من إسبريسو وثلث حليب مغلي، وثلث من رغوة الحليب.

لاتيه

يظهر طعم الحليب بشكل كبير في مشروب اللاتيه، حيث تُضاف كمية كبيرة من الحليب المغلي على الإكسبريسو.

موكا

أما في شراب الموكا فيتم إضافة شراب الشكولاته والحليب المغلي إلى الإسبريسو، حيث تظهر بها بوضوح طعم الشوكولاته لمحبي المذاق الحلو للقهوة.

أمريكانو

يتم تحضير الأمريكانو بإضافة كمية كبيرة من الماء الساخن إلى إسبريسو، وتتميز بنكهة أقل حدة مقارنة بإسبريسو ويتم تقديمها عادة في فناجين كبيرة.

كانت تلك أشهر أنواع القهوة الموجودة في معظم قوائم المقاهي، كما تتوفر أيضًا نوعيات باردة مثل: الآيس موكا، أو الآيس لاتيه، وتتفرد بعض المقاهي بأصناف خاصة يتم بها وضع إضافات جديدة يمكنكم السؤال عنها وتجربتها

ختامًا، القو نظرة على أفضل وقت لشرب القهوة لزيادة حرق الدهون.


مواضيع ذات صلة

هل ستستقبلون الزّوار في منزلكم؟ اعتمدوا هذه الخدعة السهلة لتعطير سلة النفايات في الحمام!

مشروب الخيار لإنقاص الوزن في الصيف

فوائد مهمة لتناول الشوكولاتة

هل يغير لون صفار البيض من فوائده؟ اكتشفوا ما إذا كان اللون يحدث فرقًا!

أطعمة تسبب الشيخوخة المبكرة: تجنبوها

لماذا ينصح خبراء التغذية بتناول الشوفان يوميا؟

طريقة عمل عصير الأفوكادو في المنزل ب 3 مكونات بقوام كريمي

4 أطعمة تخلصكم من الإمساك

حمية العقل: نظام صحي لإطالة شباب دماغكم

هذا ما يحدث لكليتكم عند تناول التين الشوكي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية