إختراع ميركادونا الجديد للياقة البدنية بالبروتين: مشروب سيحبه عشاق الرياضة!

يوفر هذا المشروب كميات كبيرة من الطاقة وكمية قليلة من الدهون.إليكم إختراع ميركادونا الجديد للياقة البدنية بالبروتين: مشروب سيحبه عشاق الرياضة!

ias

لبياض البيض إستخدامات متعدّدة في المطبخ، لكنّه أيضًا من أكثر الأطعمة استخدامًا بين من يتبّعون حميات غذائية عالية البروتين نظرًا لإسهاماته الكبيرة في هذا الأمر. إليكم كوب من هذه المشروبات يعادل ساعة واحدة من التمارين الرياضية!

منتج جديد

لسرقة قلب هذا القطاع من السوق، أطلقت سلسلة خوان رويج منتجًا، على الأقل، سوف يجذب انتباه هذا القطاع بأكمله بطريقة قوية.

يتمكّن بياض البيض من توفير كميات كبيرة من الطاقة وكمية قليلة من الدهون في نفس الوقت، لذا فهو مثالي لجعل الوجبات أخفّ وزناً. إليكم أهم مشروبات تساعد على انقاص الوزن بسرعة!

نقدّم لكم الميلك شيك الجديد، أو بالأحرى “المشروب المبستر” من بياض البيض مع الفاكهة من العلامة البيضاء Hacendado، والذي تبيعه شركة فالنسيا بسعر 1.95 يورو، كما هو موضح على تيك توك من قبل المستشار في هذا النوع من النظام الغذائي @mfitmarino.

بصرف النظر عن بياض البيض بنسبة 76%، يحتوي هذا المنتج المبستر عصير التوت البري المركّز بنسبة 20%، بالإضافة إلى السكرالوز كمُحلّي، والبيوتين، ومجموعة متنوّعة من النكهات والمواد الحافظة كإضافات. ويمكن أن تكون غير مبرّدة لمدة أقصاها ست ساعات، لذلك فهي مناسبة للوجبات الجاهزة.

مميزات هذا المشروب

يختلف هذا المنتج عن بياض البيض المعتاد لأنّه يمكن تناوله كما هو بمجرد فتح الزجاجة. ويمكن أيضًا استخدامه لإعداد وصفة، مثل الفطائر.

ويشير الخبير إلى أنَّ أفضل ما في هذا المنتج هو قيمته الغذائية، حيث أنّه يحتوي 108 سعرة حرارية فقط في الـ 250 ملليلتر من هذا المنتج فقط، ولكن يجب الحذر من عدم شربه كما لو كان ماءً، وحتى أقل إذا لم نمارس الكثير من الرياضة. تعرفوا في 4 بياض بيض كم بروتين يوجد؟

بياض البيض
مصدر الصورة:Image by BalashMirzabey on Freepik

وفي ظلّ عدم تجربة المنتج واعتباره باهظ الثمن بعض الشيء، يوصي الخبير باستخدامه لقيمته، ويضيف أنه يحتوي 20 غرامًا من البروتين و0 غرام من الدهون و6.2 غرامًا فقط من الكربوهيدرات.

ومع ذلك، يؤكد بعض مستخدمي الإنترنت تضمّن هذا المشروب بعض المواد المضافة مثل المواد الحافظة E202 وE955، وهي ليست أكثر من سوربات البوتاسيوم والسكرالوز.


مواضيع ذات صلة

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

5 فوائد المورينجا على الريق إستفيدوا منها

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

الأكل الممنوع في الصيام المتقطع: قائمة لمساعدتكم

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية