اكلات تساعد على حرق الدهون بسرعة خلال اسبوع

ان كنت تتبعين نظاما غذائيا صحيا لخسارة كيلوغرامات الزائدة وتتبعين نمط حياة صحي، اليك من موقع أطيب طبخة لائحة بالاكلات التي تساعد على حرق الدهون بسرعة لتدخيلها الى نظامك الغذائي وتستفيدي من فوائدها على صحتك.

ias

المكسرات

تعتبر المكسرات من أكثر المكونات الصحية لاحتوائها على البروتينات والدهون الصحية. ادخلي المكسرات النيئة الى نظامك الغذائي لتحسينه واشعري بالشبع والامتلاء عند تناول بضعة حبات منها يومياً من دون اي زيادة في الوزن. كيف تحتفظين بالمكسرات لوقت أطول؟ اكتشفي معنا.

الشوفان

يعمل الشوفان على تغذية البكتيريا الجيدة الموجودة في معدتك وبالتالي فهو مكون سحن عمل جهازك الهضمي والمناعي. أدخلي الشوفان الى رجيمك اليومي، ننصحك ان تتناولي الشوفان مع الفاكهة للفطور.

البيض

مكون آخر ننصحك بتناوله للفطور، فلقد اكدت الدراسات ان البيض مكون اساسي يساعد على خسارة الوزن لانه يخفف الشعور بالشبع ويشعر الفرد بالامتلاء لساعات عديدة من الوقت. فأظهرت بعض الابحاث ان الفرد الذي يتناول 3 بيضات على الفطور تناول 400 سعرة حرارية أقل خلال اليوم الواحد! أعدي وصفات بيض سهلة وسريعة للفطور.

زيت جوز الهند

لا تنسي ان تضيفي ملعقتين من زيت جوز الهند يوميا الى مأكولاتك فهذا المكون، وبحسب ما بينت الدراسات، قد ساعد العديد من الافراد على خسارة الدهون من منطقة الخصر بسرعة عبر اضافة المكون فقط الى النظام الغذائي ومن دون اي تغييرات اخرى او ممارسة التمارين الرياضية حتى.


مواضيع ذات صلة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية