لن تصدقوا ما يفعله البريطانيون للاسترخاء!

أظهرت آخر الدراسات التي أجريت في بريطانبا أن واحد من بين كل 3 بريطانيين يقوم بالطهي وتحديداً الخبز بعد نهار طويل في العمل، مليء بالتشنجات والتعب. فقد توصلت الابحاث إلى التأكيد على أن هؤلاء الاشخاص يعتبرون خبز الحلويات على أنواعها أمر ممتع ويساعد على تخفيف التوتر لديهم. لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، تابعينا في المقال التالي من موقع اطيب طبخة.

ias

الخلط، الخفق، الخبز كلها خطوات تساعد على الاسترخاء والتخلص من التشنجات الكثيرة الي يتعرّض لها بعض الافراد. ليس هذا فحسب، بل وأكّد الكثيرون ان الخبز يساعد على تغيير مزاجهم الى الافضل بخاصة عندما يكونون محبطين.

الشعور الاولي الذي يضفيه الخبز على هواة الخبز البريطانيين هو السعادة ويلي ذلك الهدوء والتركيز. وتماماً مثل تأليف قطعة موسيقية، رسم لوحة فنية وغيرها من الهوايات العالمية، تحضير كيكة أو أي نوع آخر من المخبوزات يساعد الانسان على نسيان الافكار السيئة والمشاكل اليومية التي تدور في مخيلتنا خلال اليوم الواحد.

بالاضافة إلى ذلك، أكّدت الدراسة أن ممارسة الطهي مع افراد الاسرة يخلق تواصلاً بين العائلة الواحدة ويمتن العلاقة بينهم. وبينما يرتاح البعض من جراء الخلط والخفق والخبز، لا يرتاح آخرون إلا بعد أن يتذوّق الجميع الوصفة التي تمّ تحضيرها.

قد يكون الخبز واحدة من الطرق العديدة التي تساعدك على الاسترخاء بعد يوم شاق مليء بالتشنجات؛ إختبري الأمر الآن ولن تندمي أبداً!


مواضيع ذات صلة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية