"بوليفارد Runway" تجربة مطاعم بفكرة استثنائية قريبًا في موسم الرياض

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ عن بدء إنشاء ” بوليفارد Runway” تجربه مطاعم بفكرة استثنائية سيحظى بها زوار موسم الرياض قريبًا.

ias

يتم الإعداد لإنشاء هذه المنطقة الجديدة بتعاون ما بين “موسم الرياض” والخطوط الجوية السعودية، حيث تم توقيع مذكرة التفاهم لبدء عمليات الإنشاء، حيث ستضم المنطقة مطاعم، ومقاهي، وتجارب ترفيهية مختلفة، وبحديثنا عن موسم الرياض وتجاربه الاستثنائية تذكروا 100 فود ترك من أشهر عواصم العالم تشارك في مهرجان “الفود ترك” في موسم الرياض.

5 طائرات يُعاد استخدامها بشكل مبتكر

ستتيح منطقة “بوليفارد Runway” لزوارها فرصة تجربة أشهى المأكولات والأصناف في الطائرات الخارجة عن الخدمة، والتي هي عبارة عن 5 طائرات بوينح سيتم تثبيتها واستغلال مساحاتها، لتقديم تجربة فريدة للزوار تشمل المطاعم العالمية، والفعاليات الترفيهية التي منها تجربة الرعب الاستثنائية في أحد الطائرات، ومنطقة الألعاب المتنوعة.

وبهذا سيتمكن الزوار من الاستمتاع بتجربه ترفيهية جديدة في هذا المشروع الفريد، بدءً من تجربة الطيران ومرورًا بالمطاعم وصولًا إلى المتعة والتسلية في الفعاليات المصاحبة، يأتي ذلك في إطار شراكة قوية بين هيئة الترفيه وشركة الخطوط السعودية، ويعكس روح التجديد والإبداع التي تحملها المملكة العربية السعودية.

أخيرًا، وحول الحديث عن تجارب الطعام المميزة اطلعوا على فعالية “شتانا” للاحتفاء بالنكهات التراثية السعودية في الصحراء.


مواضيع ذات صلة

تأثيرات شرب الحلبة على السكر والكوليسترول في جسمكم

أنواع قهوة خالية من الكافيين فوائدها وأضرارها

أطعمة غنية بالمغنيسيوم: تعرفوا عليها

تأثير تناول الخوخ على الكبد

5 فوائد صحية لشرب ماء الزبيب

هل يمكن أن يسبب النظام الغذائي عالي البروتين الإمساك؟

خضراوات وفواكه تزيد الدم قوة وتقي من فقر الحديد

أفكار ديكور مطاعم صغيرة عصرية وحديثة

الزبادي للغثيان علاج فعّال: أنواعه وفوائده الصحية

نوعان من الوجبات الخفيفة يسرعان فقدان الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية