حلّ مضمون يضع حداً لتناثر الطعام داخل المقلاة

إن الطهي أمر ممتع لكن ذلك لا ينطبق على عملية التنظيف التي تتبعه، وبشكل خاص الموقد الملوّث بالأطعمة المتناثرة. إليكم حلّ مضمون يضع حداً لتناثر الطعام داخل المقلاة.

ias

حلول عدّة تمّ ابتكارها على مرّ السنين لمعالجة هذه المشكلة، دون أن تصل إلى النتيجة المرجوة، بحيث استمرت مشكلة تناثر الأطعمة أثناء الطهي واستمرت معها معضلة التنظيف. لكنّ الحلّ الأكيد موجود لدينا! إليكم طريقة تنظيف الفرن الكهربائي بسهولة.

صعوبة تنظيف الموقد

أنَّ البقع التي تُسبّبها الأطعمة المتناثرة أثناء الشوي أو القلي السريع باستخدام المقلاة، تُشكل مصدرَ إزعاجٍ كبيرٍ، يحول دون إمكانية تنظيف الموقد بفعالية، بالرغم من أنّه من الضروري الحفاظ على النظافة اليومية للموقد. تعرفوا على طريقة تنظيف الفرن.

الحلّ الأفضل هو توخي الحذر عند التعامل مع المقلاة، واستخدام غطاءٍ مضادٍ للرذاذ والحفاظ على حرارة المواقد منخفضة قدر الإمكان، ولكن هذا ليس ممكنًا دائمًا .

في عالم مليء بالإبتكارات، حلول عديدة طرحت على مرّ السنين لكنّ أيّاً منها لم يعطِ النتيجة المرجوة لحلّ المشكلة من جذورها! فقد فشلت أغطية السيليكون والواقيات حول الموقد وأواني القلي المحدّدة في إصابة الهدف.

غطاء مبتكر
مصدر الصورة:https://www.directoalpaladar.com/limpieza-y-orden/solucion-que-se-acaban-para-siempre-salpicaduras-sarten/amp

متعددة الإستخدامات وقابلة للتعديل

ولكن من بين جميع العلاجات التي تمّ صياغتها، هناك أداة عملية للغاية، وإنّ كانت مرهقة بعض الشيء، لكنّها تأخذ معها كلّ البقع. إحدى مميزاتها هي أنّ تصميمها قابل للتعديل بالكامل، لذلك يمكن استخدامها للباييلا والمقالي بأحجام مختلفة. وفي الوقت نفسه، توفر هذه الأداة الحاجة إلى تجميع أغطية صلبة بأحجام مختلفة. فما هي؟ نصائح عليكم معرفتها قبل شراء علب حفظ الطعام.

غطاء من السيليكون

إنه غطاء مبتكر مصنوع من مادة السيليكون، يمكن تثبيته على جوانب أواني الطهي بكلّ أنواعها. قابل للتعديل ليأخذ أشكالاً مختلفة، فيعلّق على الحائط أو يُستخدم لتغطية الشاشات الرقمية في الموقد، أو لحماية أدوات المطبخ من الزيت المتناثر أثناء الطهي.

مميزاته

بطبيعة الحال، فإنَّ مادة السيليكون المصنوع منها تجعله مقاوماً للزيت، ويمكن استخدامه أيضًا للأواني ذات الأحجام المختلفة.

كما أنَّ مادة السيليكون تجعل من السهل جدًا تخزينه في أيّ درج أو خزانة، لأنّه منتجٌ مرنٌ تمامًا، لا علاقة له بصلابة أواني الطهي، علماً أنَّ غسله عملي وسريع تمامًا، لأنّه غير قابل للالتصاق.

تضمن مادة السيليكون استخدامه لسنوات طويلة نظراً لصعوبة كسره وتمتّعه بقدر كبير من المتانة.

إضافة إلى مزاياه المتعدّدة، تُضاف إليه ميزة حماية الطاهي من الحروق التي يمكن أن يتعرّض لها أثناء الطهي في الوجه واليدين نتيجة تناثر الزيوت وبقايا الطعام. تعرفوا على طريقة تنظيف عيون الغاز بشكل سهل وسريع.


مواضيع ذات صلة

لماذا يتغيّر لون الخس بعد تقطيعه؟

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

أفضل طريقة لتنظيف لوح التقطيع الخشبي

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

أفضل خلاط عصير فواكه كهربائي في السعودية

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية