حيل في متناول يدك للتنظيف!

تواجه النساء أثناء التنظيف الكثير من المشكلات التي قد تعتقد أنه يصعب حلها. لكن بعض الحيل المضمونة وهي في متناول يدك قد تساعدك على التنظيف وحل هذه المشاكل، اكتشفيها!

ias

حيل في متناول يدك للتنظيف:

  • بقع الماء: يمكن أن تكون بقع الماء التي تسببها المعادن في حمامك أو مطبخك قبيحة. يمكنك إزالة هذه البقع بسهولة بقليل من الخلّ الأبيض. ضعي كمية وفيرة من الخلّ على قطعة قماش من الألياف الدقيقة واستخدميها لتنظيف الأسطح المتسخة. اتركي الخل لمدة 15 دقيقة ثم امسحيه مرة أخرى بقطعة قماش نظيفة. يتسبب الحمض الموجود في الخلّ في اختفاء البقع.
  • تنظيف الأحذية البيضاء: إذا كان حذائك الأبيض قد تعرض لبعض البقع التي يصعب التخلص منها بالماء العادي، فإن مزيل المكياج السائل يمكن أن يفي بالغرض. استخدمي قطنة، ضعي عليها مزيل المكياج السائل وإمسحي حذائك.
  • تنظيف الملابس الرياضية كريهة الرائحة: هل لديك ملابس رياضية كريهة الرائحة لا يمكن وضعها في الغسالة؟ ضعي هذه الملابس في كيس كبير قابل للغلق وضعي الكيس في الفريزر. ستختفي الرائحة من الملابس بسبب البرد القارص.
  • تنظيف الهالات السوداء في المراحيض: يستخدم الكثير من الناس حجر الخفاف لفرك خلايا الجلد الميتة عن جلدهم. يمكن استخدام هذا الحجر لتنظيف المرحاض. من السهل جدًا إزالة الترسبات الكلسية والهالات السوداء من المرحاض باستخدام هذا الحجر. تأكدي من أن الحجر الخفاف مبلل تمامًا لأنه إذا لم يكن كذلك ، فقد يخدش حوض المرحاض. إذا كنت ترغبين حقًا في تنظيف حوض المرحاض بشكل صحيح ، يمكنك أولاً وضع 150 غرامًا من صودا الخبز في الوعاء وتركه ينتقع لبضع دقائق. ثم نظفي الوعاء بحجر الخفاف.


مواضيع ذات صلة

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

إشتركي بنشرتنا الإخبارية