رجيم كل يوم كيلو

رجيم كل يوم كيلو هو وسيلة لخسارة كمية كبيرة من الوزن في اسرع وقت ولكنه غير صحي لذلك تعرفي من موقع اطيب طبخة على هذا الرجيم وطريقة خسارة الوزن بشكل صحي.

ias

خسارة الوزن بسرعة

عادة ما يرغب الأشخاص في الحصول على نتائج سريعة ودائمة عندما يحاولون خسارة الوزن إلا أن هذه الطريقة تفقد الجسم وزناً قد يعود مضاعفاً. إنها أسهل طريقة لوضع الجسم في دوامة مقفلة من زيادة وخسارة الوزن. الطريقة الأكثر فاعلية لخسارة الوزن دون عودة هي في اتباع نظام غذائي صحي ونمط حياة قائم على الرياضة والتغيرات الصحية.

رجيم كل يوم كيلو

يحتاج الجسم لكمية مناسبة من السعرات الحرارية للحفاظ على صحة جيدة وذلك يحصل من خلال اتباع نظام غذائي متوازن يمدّ الجسم بالعناصر الغذائية الأساسية. أول خطوة تبدأ في التوقف عن تناول الوجبات السريعة. بعد ذلك، من المهمّ أن يتكوّن نصف الطبق من الفواكه والخضار ويكون النصف الآخر مكوّن من البقول والبروتين. من المهمّ أيضاً تناول الألبان قليلة الدسم مع كل وجبة. إن اتباع رجيم كل يوم كيلو أي الرجيم الكيميائي قد يخسرك الكثير من الوزن خلال فترة قصيرة ولكن هذه الكيلوغرامات قد تعود مضاعفة. عند تناول الطعام، من المهمّ احتساب كمية السعرات الحرارية إذ يستخدم الجسم الطاقة من الطعام حتى يبقى على قيد الحياة. إتبعي جدول السعرت الحرارية حتى تكتشفي نسبة الطاقة التي يحتاج إليها جسمك.

نصائح أطيب طبخة

  • اختاري الأطعمة قليلة السعرات الحرارية الغنية بالعناصر الغذائية وقليلة الدهون.
  • تناولي كمية كبيرة من الفواكه والخضار فهي مصدر رائع للفيتامينات والألياف الغذائية التي تسهل عملية الهضم. مثال على ذلك البطيخ، الأناناس، البروكولي، الفاصوليا، الفول وغيرها!
  • استهلكي كمية مناسبة من البروتين مثل اللحوم، الدواجن والأسماك حتى تحصلي على الطاقة الكافية وتستمتعي بعظام قوية على الدوام.
  • باستثناء إذا كنت مصابة بالحساسية، أحرصي على تناول الألبان بشكل منتظم حتى تحصلي على حاجة جسمك من البروتين والكالسيوم.
  • لا تحرمي نفسك من الدهون بل تناولي الأكلات الغنية بالدهون الصحية مثل الأفوكادو. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

انواع المربى أشهر الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية