حضّري حلى أقماع الأيس كريم المميزة لسفرة اعياد الميلاد!

هل تحضّرين عيد ميلاد أحد أولادك وأنت محتارة بأنواع الحلويات التي يمكنك تزيين سفرتك بها؟ ترغبين بمشاركة أولادك في المطبخ وتحضير حلى مميز ومليء بالألوان الزاهية؟ تعرفي معنا في ما يلي من موقع اطيب طبخة على كيفية تحضير أقماع الأيس كريم الملوّنة، وصفة مميزة ستنال إعجاب ضيوفكالصغار بدون أدنى شك!

ias

طريقة عمل اقماع الايس كريم بالكيك

إبدأي أولاً بتحضير الكيك بوب…
فتّتي 10 قطع من الكب كيك الجاهز بحبيبات الشوكولاتة وأضيفي إليها ملعقتين كبيرتين من شوكولاتة الدهن نوتيلا. إدعكي المكوّنات جيداً حتى تتداخل. يمكن لأولادك المساعدة في هذه الخطوة طبعاً تحت إشرافك. شكّلي من المزيج كرات كبيرة تتّسع داخل فجوة أقماع الأيس كريم الجاهزة. أدخلي الكرات إلى الثلاجة حتى تتماسك.

في هذه الأثناء…
إملأي ثلاثة أرباع أقماع الأيس كريم بحبيبات الشوكولاتة إم أند إمز. ذوّبي شوكولاتة ملوّنة باللون ألزرق، الزهري، الأصفر أو أي لون آخر تفضّلينه في المايكرويف. عند تذويب الشوكولاتة، تأكّدي من تحريكه عند مرور 30 ثانية في المايكرويف ثمّ إعادة الكرة حتى يذوب تماماً وذلك تفادياً للإحتراق.

بعد ذلك…
غمّسي نصف الكرات بالشوكولاتة الملوّنة والصقيها على الأقماع. إنتظري حتى تجفّ الشوكولاتة ثمّ غمّسي كامل الكرة مع القمع بالشوكولاتة. أنثري القليل من حبيبات الشوكولاتة الملوّنة صغيرة الحجم على وجه كل قمع واتركي الحلى جانباً حتى تجف الشوكولاتة تماماً.

هل أعجبك الحلى؟ حضّريه وشاركينا رأيك ورأي ضيوفك بمذاقه الشهي في خانة التعليقات!


مواضيع ذات صلة

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

انواع المربى أشهر الوصفات

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

إشتركي بنشرتنا الإخبارية