لائحة بأسهل الحلويات الإقتصادية!

إذا كنتم على عجلة من أمركم وترغبون بتحضير طبق حلى سهل وبمكونات متوفرة في المنزل، إليكم من موقع اطيب طبخة طريقة عمل حلويات سهلة وسريعة ورخيصة.

ias

أطباق الحلويات اللذيذة لا تتطلب جميعها قضاء وقت طويل لتحضيرها ولا حتى مجموعة كبيرة من المكونات التي عليكم شرائها خصوصاً للوصفة. هناك الكثير من الوصفات السهلة جداً والبسيطة ونتيجتها في النهاية ولا أروع.

أنواع الحلويات التي يمكن تجهيزها بكل سهولة وبمكونات بسيطة:

  • الشعيرية بالسكر: وصفة بـ 4 مكونات فقط يمكن تحضيرها بأقل من نصف ساعة. يمكن تقديم وصفة الشعيرية بالسكر بعد وجبة الغداء وتعتبر هذه الوصفة سهلة جداً وطعمها روعة.
  • حلى الشوفان السريع: وصفة حلى سهلة وسريعة وصحية في الوقت نفسه. يمكن تحضير وصفة حلى الشوفان السريع ب 10 دقائق فقط ولا تحتاج هذه الوصفة للنار أبداً حيث يمكن تجهيزها عبر مزج المكونات فقط.
  • ايس كريم البطيخ: لا يمكن تخيّل الصيف بدون بطيخ أو البطيخ في موسم آخر، لكن أصبح من الممكن تناول البطيخ بطريقة مميزة. يمكن تجهيز وصفة ايس كريم البطيخ بـ 4 مكونات فقط وبـ أقل من 20 دقيقة أيضاً. تُقدم هذه الوصفة بعد تبريدها جيداً.
  • كوكيز بالزيت: يتطلب تحضير الكوكيز في المنزل عادةً كمية كبيرة من الزبدة، في حال لم تتوفر لديكم الزبدة فيمكن تجهيز وصفة الكوكيز بالزيت. يمكن تجهيز وصفة الكوكيز بالزيت خلال 25 دقيقة فقط.
  • كيك الميكرويف: بـ 3 دقائق فقط يمكن تجهيز كيك الكاسات. يتطلب تحضير كيك الميكرويف نفس مكونات الكيك العادي تقريباً بكميات أقل بالطبع. يمكن تقديم هذه الوصفة الى جانب كوب من القهوة أو الشاي بعد وجبة الغداء.

برأي برناديت: لن تكون مسألة الوقت والجهد والمكونات الكثيرة مشكلة بالنسبة لكم من اليوم وصاعداً، إذا كنتم ترغبون بتجهيز وصفة حلى في المنزل حيث يمكن تجهيز واحدة من الوصفات السابقة بكل سهولة.


مواضيع ذات صلة

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية