6 اصناف حلويات لا تدخل الى الفرن!

قد لا يتوفر لديك متسع من الوقت خلال النهار لتحضير الحلويات التي يطلبها اولادك او تتطلبها أي سفرة عزومات. تعد الحلويات التي تحضر بدون فرن من الاسهل والاسرع، تعلمي وصفات هذه الحلويات مميزة الطعم:

ias

اللقيمات:

تتميز اللقيمات أو ما يعرف بالعوامة ببساطة مكوناتها وبطعمها اللذيذ والمقرمش المحبب من قبل الكثير، إذ تعد من أفضل الحلويات التي تحضر في المنزل وخصوصاً إذا قدمت الى جانب حلويات عيد الفطر او حلويات عيد الاضحى المبارك.

كيكة الموكا الباردة:

كيكة الموكا الباردة من الوصفات اللذيذة التي تتميز بمذاقها الشهي والفريد. تتطلب خطوات هذه الوصفة أقل من 10 دقائق بين التحضير، التزيين والتقديم.

التشيز كيك:

من منا لا يعشق تحضير وتناول التشيز كيك الشهير والفريد بطعمه! اتبعي خطوات تحضير وصفات التشيز كيك العالمية بنكهات عديدة مثل تشيز كيك التوت او العربية مثل تشيز كيك التمر.

الجلي:

يُعتَبر الجلي من الحلويات السهلة واللذيذة والتي يفرح بتناولها الجميع، كما أنه يعمل على زيادة البروتينات إلى النظام الغذائي. يتطلب جيلي المنزل أقل من 3 دقائق حتى، لا تنسي أن تضيفي الفاكهة الى الكاسات مثل الموز، الفراولة وغيرها من المكونات.

عيش السرايا:

يتميز حلى عيش السرايا بطبقات لذيذة وفريدة من نوعها وخصوصاً إذا حضر باستعمال التوست، البسكويت او الكرواسون. عليك بتحضير القطر سابقاً وتخزينه في الثلاجة لحين الاستعمال حتى توفري بعض الوقت!

رز بحليب:

تعتبر هذه الوصفة من أساسيات سفرة الحلويات العربية! فمذاق الارز المطبوخ مع الحليب، ماء الورد وماء الزهر مثالي لجميع الاذواق، لاتنسي المكسرات على الوجه!


مواضيع ذات صلة

انواع المربى أشهر الوصفات

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

معلومة مهمة.. علاقة مطحون بزر التمر في معالجة الأكزيما

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

توت مُعلب للتشيز كيك لذيذ ومتوفر في الأسواق

العنب الأحمر والأخضر: فوائد مهمة في تحسين ضغط الدم ومكافحة الأورام

أضرار حليب جوز الهند على الجهاز الهضمي وتسببه بزيادة الوزن

سم قاتل في الموز … عالم يكشف مفاجأة خطيرة !

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية