طريقة مضمونة للتخلص من الرؤوس السوداء بمكونات طبيعية

بغض النظر عن مدى العناية بالبشرة، لا يمكن التخلص من الرؤوس السوداء بسهولة. سنقدم لك فيما يلي طريقة مضمونة للتخلص من الرؤوس السوداء بمكونات طبيعية جربيها!

ias

طريقة مضمونة للتخلص من الروؤس السوداء بمكونات طبيعية:

  • زيت جوز الهند والسكر: يمكن أن يساعد تقشير بشرتك على التخلص من خلايا الجلد الميتة والتخلص من الرؤوس السوداء. اخلطي زيت جوز الهند والسكر لتحضير المقشر. ضعي المقشر على الرؤوس السوداء. وإفركي جيداً للتخلص منها بسهولة.
  • الكركم: يمكن استخدام الكركم للمساعدة في إزالة الرؤوس السوداء بسبب خصائصه المضادة للبكتيريا والفطريات والالتهابات. لتحضير الخلطة، خذي ملعقة كبيرة من الكركم واخلطيها مع ملعقة كبيرة من الماء أو زيت جوز الهند لتشكيل عجينة، ضعي المعجون على وجهك واتركيه لمدة 10 إلى 15 دقيقة قبل شطفه.
  • زلال البيض: يُعد استخدام زلال البيض طريقة سهلة لتقليل الرؤوس السوداء. اخفقي زلال بيضة وضعيها على بشرتك. ثم ضعي كمية من الخليط على وجهك. غطي الكمية بمنديل ورقي ثم ضعي طبقة أخرى من زلال البيض. دعي القناع يجف لمدة 20 دقيقة ثم قشريه ببساطة.
  • دقيق الشوفان: إن دقيق الشوفان له خصائص مضادة للالتهابات ويعتبر مهدئ للجلد. لاستخدامه على البشرة، اخلطي ملعقتين كبيرتين من دقيق الشوفان و 3 ملاعق كبيرة من الزبادي الطبيعي و ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. ضعي الخليط على بشرة نظيفة ورطبة قليلاً واتركيها لمدة 15 دقيقة.


مواضيع ذات صلة

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

انواع المربى أشهر الوصفات

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية