فطور منيو ستاربکس سندويش في الإمارات العربية المتحدة

تعرفوا معنا على فطور منيو ستاربکس سندويش في الإمارات العربية المتحدة. في هذا المقال، سنتحدث عن تاريخ ستاربكس في الإمارات، تنوّع السندويشات التي يقدمها على الفطور، فضلاً عن أسعارها.

ias

تأسست شركة ستاربكس في عام 1971 في سياتل بولاية واشنطن على يدّ ثلاثة شركاء، وتمتلك الشركة الآن أكثر من 16,226 فرعاً في 84 دولة حول العالم، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة. حضروا وافل ستاربكس.

تاريخ ستاربكس في الإمارات

إفتتحت ستاربكس أول فرع لها في الإمارات العربية المتحدة في عام 1998، ومنذ ذلك الحين ازدهرت الشركة في الإمارات وأصبحت وجهة شهيرة للعديد من الزوار والمقيمين. من ستاربكس عرض خاص كلّ خميس، إشتري أي مشروب وأحصل على الثاني مجاناً!

تنوع السندويشات

تقدم ستاربكس العديد من السندويشات المختلفة في فطورها، بما في ذلك سندويشات الإفطار الكلاسيكية مثل سندويش البيض والجبن وسندويش الهامبرغر، بالإضافة إلى سندويشات كودو الدجاج والتونة والخضروات.

الإضافات والمشروبات

يمكن للزبائن إضافة الحليب أو السكر أو الكريمة إلى مشروبات ستاربكس، وتقدم العديد من المشروبات الساخنة والباردة، بما في ذلك القهوة والشاي والمشروبات الغازية والعصائر.

فطور شهي
مصدر الصورة: Image by Freepik

الأماكن وساعات العمل

توجد فروع ستاربكس في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك في المطارات والمراكز التجارية والمناطق السكنية. تختلف ساعات العمل من فرع إلى آخر، ولكن عادة ما تكون مفتوحة من الصباح حتى الليل.

أسعار الفطور

تختلف أسعار فطور ستاربكس في الإمارات العربية المتحدة حسب الموقع والسندويشات والمشروبات التي يتم طلبها. ومع ذلك، فإن أسعار السندويشات والمشروبات في ستاربكس عادة ما تكون مرتفعة بعض الشيء، مقارنة بغيرها.


مواضيع ذات صلة

نصائح لاستهلاك الكربوهيدرات دون رفع مستويات السكر في الدم

اليكم ترتيب تناول الفيتامينات من الفطار للعشاء

أفضل زيت زيتون في السوبر ماركت كيف تشترونه؟

رغم فوائدها: 5 فئات ممنوعة من تناول البامية

5 وجبات إفطار تقلل نسبة السكر في الدم

4 فوائد لمشروب الليمون والزنجبيل: تعزيز المناعة أبرزها

أعشاب تهدىء الأعصاب تزيل القلق والتوتر

حمية الكارنيفور لإنقاص الوزن تعرفوا على الأطعمة المسموحة والممنوعة

عصير التفاح مع الشوفان للفطور: اكتشفوا فوائد تناول هذا المشروب مع الوجبة الأولى في اليوم

خدعة الشيف لإعداد أفضل بيض مقلي: السر يكمن في القشرة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية