في اليوم العالمي للباستا: اكتشفوا شخصيتكم من خلال النوع الذي تفضلون

في اليوم العالمي للباستا، اكتشفوا شخصيتكم من خلال النوع الذي تفضلون ولا تترددوا في تحضير أشهى الوصفات الإيطالية على الإطلاق.

ias

يُحتفل باليوم العالمي للباستا في 25 تشرين الأول من كل عام، وتعود أصول الباستا إلى إيطاليا، بحيث كانت تحضّر في العصور القديمة على شكل عجين بسيط يُطهى. وأخذت تتطور مع مرور الوقت حتى أصبحت الطبق الأكثر شعبية في كل أنحاء العالم فهي يمكن أن تعدّ بطرق متنوعة، ومنها أشكال كثيرة. تعرفوا فيما يلي على أبرز صفاتكم بحسب شكل الباستا الذي تتناولون:

Spaghetti

 إذا كنتم من عشاق السباغيتي وهو النوع الأكثر شهرة ذات الشكل الرفيع والطويل، إذًا فأنتم تتمتعون بشخصية كلاسيكية وراقية، تحبّون الهدوء ولكن لا يمكن استفزازكم فعندها ستتحولون إلى براكين هائجة. حضروا ألذ طبق سباغيتي بالخضار.

 Penne

 هل تميلون إلى تناول البيني هذه الأنابيب القصيرة والمستقيمة، إذًا أنتم تملكون روح الفكاهة وتُعتبرون من الأشخاص الذين تحلو الأجواء برفقتهم. لديكم العديد من الأصدقاء وتحبون السفر والرحلات البعيدة. إليكم طريقة الباستا الايطالية السهلة.

أشكال مختلفة من الباستا
أشكال مختلفة من الباستا

 Fettuccine

لمحبي الفوتيشيني هذه الأنواع التي تكون على شكل أشرطة سميكة وعريضة، نقول أنتم تتمتعون بشخصية مثالية وتسعون إلى الكمال بالتالي تجدون صعوبة في التعامل مع الآخرين فدائمًا ما تحاولون اختلاق المشاكل لإيجاد الحلول.

 Ravioli

 إذا كنتم تختارون الرافيولي كطبق مفضّل، هذه الباستا المحشوة باللحم أو الجبن، أنتم منغلقون على أنفسكم ويصعب عليكم الوثوق بالآخرين. إلا أنكم، تتمتعون بثقة عالية بالنفس ولا يمكن لأحد أن يعارض كلامكم فأنتم تملكون الحجج لإثبات كل أقوالكم وإقناع الآخرين بها. إليكم طريقة الرافيولي خطوة بخطوة.

Farfalle

لا يمكن لأي شيء أن يقف عائقًا في سبيل الأشخاص الذين يتناولون الفارفالي هذه الباستا التي تشبه الفراشات، فهؤلاء الأشخاص يتمتعون بشخصية مجنونة وعفوية. لا يمكنكم المجاملة على حساب آرائكم وأفكاركم ولكنكم في الوقت عينه تخفون مشاعركم وتحتفظون بها لأنفسكم.

 Orecchiette

لعشاق الأوريكيتا هذه الباستا الصغيرة التي تشبه شكل الأذن نقول أنتم تتمتعون بشخصية قوية وتُعتبرون من المدافعين الشرسين عن حقوق الإنسان والحيوان بشكل أساسي، تبحثون عن المسؤوليات أينما كنتم وتسعون لاعتلاء أعلى المراكز في عملكم.


مواضيع ذات صلة

ما هي الأطعمة الممنوعة لمرضى الدهون الثلاثية؟

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

متى يبدأ مفعول المورينجا وتظهر فوائده لإنقاص الوزن؟

ما العلاقة بين البروتين وخسارة الوزن؟

ما هي فوائد البرغل؟

ما نوع الأرز الأكثر صحة؟

الفول النابت أكثر فائدة من المدمس: لماذا؟

6أسباب لعدم التخلص من بذور البطيخ

شرب القسط الهندي يوميًا فوائد وأضرار تعرفوا عليها!

7 وجبات خفيفة لتعزيز الإنتاجية في العمل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية