كيف تصنعون تفاحًا جيدًا في الفرن بهذه الحلوى البسيطة والاقتصادية والذواقة؟

هل تبحثون عن حلوى سريعة وسهلة ومثالية لأيّ مناسبة؟ إليكم كيف تصنعون تفاحًا جيدًا في الفرن بهذه الحلوى البسيطة والاقتصادية والذواقة؟

ias

لا مزيد من البحث، التفاح المخبوز هو الوصفة المناسبة لكم. إكتشف كيفية الحصول عليها بشكل صحيح من خلال نصائحنا. تعرفوا على وصفة فطيرة التفاح.

التفاح المخبوز

التفاح المخبوز هو حلوى كلاسيكية تُجسّد بشكل مثالي الجمع بين البساطة والرفاهية. سواء كنتم تحضروها لقضاء ليلة مع العائلة أو العشاء مع الأصدقاء، فهذه الحلويات دائمًا خيار ذكي.

إكتشفوا خطوات صنع التفاح المخبوز المثالي، بدءًا من اختيار أفضل أصناف التفاح وحتى الحشوة المثالية، بما في ذلك نصائح الخبز ، سنقدم لكم كلّ الأسرار للاستمتاع بهذه الحلوى إلى ما لا نهاية. إليكم طريقة كيكة التفاح.

كيف تختارون التفاح؟

ليست كلّ أنواع التفاح مناسبة لهذه الوصفة. عليكم أن تختاروا التفاح الذي يُمكنه تحمّل الطهي جيدًا، لكنّه يبقى ملائمًا ويصبح طريًا. يمكنكم المراهنة على Belle de Boskoop، وهو نوع قوي يتميّز بأنّه كثير العصير وحلو المذاق، كما أنه مثاليٌ للتفاح المخبوز.

يمكنكم أيضًا اختيار Jonagold أو Reine des Reinettes وGolden وElstar وغيرها من الأصناف المناسبة للطهي. إليكم ابرز وصفات التفاح.

ما هي الحشوة الملائمة للتفاح المخبوز؟

لنتمكن من تزيين التفاح، عليكم أولاً إفراغه. الطريقة الأكثر عملية للقيام بذلك هي استخدام أداة نزع قلب التفاح، حيث ستسمح لكم بإزالة قلب التفاح بسهولة. ومع ذلك، عليكم أن تكونوا حريصين على عدم ثقب الجزء السفلي من الفاكهة، وإلا فسوف تخرج الحشوة منها!

تتكون الحشوة الأكثر كلاسيكية للتفاح المخبوز من اللوز أو الفواكه المجفّفة الأخرى مثل البندق والتمر والزبيب. يمكنكم أيضًا وضع القليل من المرزباني أو العجين المفتت فوقها. لإضفاء النكهة، إستخدموا التوابل الدافئة والقوية مثل القرفة والزنجبيل وجوزة الطيب والقرنفل. يمكنكم أيضًا إضافة قطرة من العصير أو مشروب البرتقال. إليكم وصفة البان كيك بالتفاح والقرفة.

كيفية طهي التفاح في الفرن بنجاح؟

أكبر خطر لإفساد التفاحة هو أنها ستصبح جافة أثناء الخبز. لحلّ هذه المشكلة، يمكنكم إضافة القليل من الماء أو عصير التفاح الأفضل إلى أسفل الطبق لتكوين البخار. إحرصوا أيضًا على عدم ضبط درجة حرارة عالية جدًا، فالمثالي هو البرمجة عند درجة حرارة تتراوح بين 160و180 درجة مئوية للفرن المزوّد بمروحة، وبين 180 إلى 200 درجة مئوية للحرارة الساكنة. هل تعرفون فوائد التفاح على الريق.

وصفة التفاح المخبوز بطريقة الفتات:

حلى التفاح
مصدر الصورة:Image by Freepik

طريقة التحضير:

  1. نحمّي الفرن على حرارة 180 درجة مئوية مع تشغيل المروحة و200 درجة مئوية للفرن الثابت دون مروحة.
  2. نقشر التفاح ونخرج اللبّ دون ثقبه باستخدام أداة قشر التفاح.
  3. ثم نضع التفاح في طبق.
  4. في وعاء منفصل نخلط السكر البني والزبدة الطرية وزهرة السيل واللوز المطحون والدقيق بأطراف أصابعكم للحصول على خليط رملي.
  5. في وعاء آخر نمزج الزيت والعسل.
  6. نجمع الخليطين مع بعضهما، ثم نضع الخليط في التفاح ثم نضيف الفتات فوقه.
  7. نخبز التفاح لمدة 40 إلى 45 دقيقة. يجب أن يكون التفاح عندما نخرجه طريًا جدًا.


مواضيع ذات صلة

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية