مقهى لشرب الماء فقط في دبي

هل صادفتم مقهى لشرب الماء فقط؟ بأكثر من 30 وصفة مختلفة للماء يستقطب «أكوا ووتر بار» زوّاره، في مدينة دبي للإعلام، لتذوق مجموعة من النكهات المختلفة من الماء، يتم اختيارها وفقاً لرغبتهم الخاصة.

ias

هذا المقهى الفريد الذي يعتبر الأول من نوعه في دبي يأخذ مرتاديه في رحلة فريدة في عالم المياه. يتم استخدام آلة تعمل على إضافة المعادن إلى الماء لتحسين طعمه وقيمته الغذائية وفوائده الصحية المحتملة، من خلال نسب معينة ومدروسة من المعادن الأساسية كالكالسيوم والمغنيسيوم والبوتاسيوم .

؟ماذا يقدم المقهى

إن المقهى يقدم مجموعة واسعة من العبوات التي تم تصميمها والعمل عليها يدوياً من قبل أطفال موهوبين من أصحاب الهمم، حيث تم التعاون مع مؤسسة دبي العطاء ومركز دبي للرعاية الخاصة لعرض مجموعة من العبوات الصديقة للبيئة من عمل أطفال من أصحاب الهمم. اليكم طريقة عمل ماء ديتوكس.

وهناك وصفات مختلفة من الماء تتناسب مع احتياج كل شخص وفقاً للأنشطة التي يقوم بها في يومه، حيث يُعد احتياج الأشخاص الذين يمارسون الرياضة مختلفاً عن أولئك الذين يبذلون مجهوداً أقل، ولذلك تمت إضافة وصفات خاصة في القائمة تتماشى مع احتياج الأفراد من المعادن بما يتماشى مع أسلوب حياتهم.

يتم إعداد قائمة وصفات خاصة بالجمال واللياقة مخصصة للرياضيين والأفراد الذين يبذلون مجهوداً كبيراً خلال يومهم..

ويقدم المقهى للزبائن فرصة تجربة الآلة التي تقدم مذاقات مختلفة من الماء، وتذوق الماء المقدم وتثقيفهم صحياً، حيث يعمل على تعزيز ثقافة الاستدامة في الممارسات اليومية كشرب الماء الذي يتم تقديمه بطرق صديقة للبيئة.

إياك ورمي ماء المعلبات بعد اليوم، فاستخداماتها كثيرة!


مواضيع ذات صلة

لائحة بالأطعمة التي قد تضر المفاصل

فوائد الليمون مع الماء على الريق كجزء من نظام غذائي لخسارة الوزن

أجمل أشكال كيكة تخرج لعام 2024 بالصور

4 مشروبات لتقليل آلام المفاصل

من الشكشوكة إلى الملوخية وصفات من المطبخ المصري لا بد لكم من التعرف عليها

ما هي فوائد عصير عنب الشيا؟

أصل الحلويات الشرقية وكيفية تحضيرها بخطوات بسيطة

فوائد شرب الشاي الأخضر في الصباح

البيكربونات في النباتات: ما الغرض منه وكيفية استخدامه في حديقة الخضار الخاصة بكم

هل الديتوكس يخلص الجسم من السموم ويحرق الدهون؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية