مكون واحد سيجعل البيض المخفوق لديكم أفضل من الذي يقدّم في الفنادق!

سنكشف لكم من موقعنا عن مكون واحد سيجعل البيض المخفوق لديكم أفضل من الذي يقدّم في الفنادق! تابعوا هذا المقال لتعرفوا ما هو.

ias

دائمًا ما يكون طهي البيض من الأمور السريعة والعملية للغاية والتي لا تتطلب الكثير من الجهد والتقنيات. لكن هذا لا يلغي أن بعض الحيل يمكن أن تساعدكم على تقديم وصفات رائعة بالبيض مثل البيض المخفوق الكريمي كالذي يقدم في أفخم الأماكن.

كيفية تقديم بيض مخفوق كريمي مميّز بقوامه على سفرتكم؟

مكون واحد سيجعل البيض المخفوق لديكم أفضل من الذي يقدّم في الفنادق!

لستم بحاجة إلى آلاف المكونات الفاخرة لتحضير بيضة مخفوقة كريمية ولامعة ولذيذة للغاية. كل ما تحتاجون إليه هو عنصر بسيط متوفر دائمًا في منزلكم. لجعل البيض المخفوق كريميًا، ستحتاجون إلى البيض والزبدة وهو المكوّن الأساسي، إضافة إلى الملح وبعض الإضافات الاختيارية مثل الفلفل الأسود والبابريكا والبقدونس. بالنسبة للأواني، سوف تحتاجون إلى شوكة وملعقة.

في البداية، لا تضيفون البيض إلى المقلاة مباشرة، أضيفوا البيض الواحدة تلو الأخرى في وعاء، واستخدموا شوكة، واخلطوها جيدًا حتى يمتزج الصفار مع البياض تمامًا.

بعد ذلك، أضيفوا القليل من الزبدة إلى المقلاة، ومع ضبط الحرارة على الحد الأدنى، انتظروا حتى تذوب تمامًا ثمّ اسكبوا البيض وأتركوه ليُطهى على نار خفيفة جدًا مع التحريك باستمرار. من الضروري أن تكون النار منخفضة جدًا. عندما ينضج البيض المخفوق، أضيفوا كمية سخية من الزبدة واخلطوا جيدًا بعيدًا عن النار. ستكون حرارة المقلاة كافية لإنهاء الطهي وإذابة الزبدة. تذكروا دائمًا، يجب أن تكون البيضة المخفوقة بالكريمة رطبة، حتى لا يتم طهيها أكثر من اللازم أو تصبح جافة. أخيرًا، قوموا بتتبيل البيض بالطريقة التي تفضلوها.

إقرأوا من موقعنا أيضًا هل اكل البيض يوميا يزيد الوزن؟


مواضيع ذات صلة

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

5 فوائد المورينجا على الريق إستفيدوا منها

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

متى اكل بعد خلع ضرس العقل: تعليمات ونصائح

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية