نكهات بوب كورن جديدة وغريبة ليست في بالكم

لا تكتمل السهرات اليومية دون تحضير البوب كورن الشهي. يُعتبر البوب كورن أحد أفضل الوجبات الخفيفة التي يُنصح بتناولها، لما يحتويه من ألياف مفيدة للجسم. سنقدم لكم فيما يلي نكهات بوب كورن جديدة وغريبة يمكنكم تحضيرها بمكونات من المطبخ، إكتشفوا ما هي.

ias

يحب الكثير من الأشخاص تحضير وصفات جديدة ومميزة بنكهاتها في المنزل، لذلك فإن وصفات البوب كورن التالية تُعتبر مثالية لهم.

نكهات بوب كورن جديدة وغريبة ليست في بالكم:

  • بوب كورن بصوص السريراتشا: من المعروف أن صلصة السريراتشا تُعتبر من أفضل صلصات الفلفل الحار حول العالم. إذا كنتم من محبي الطعام الحار يمكنكم تحضير بوب كورن السريراتشا. لتحضير هذه الوصفة أضيفوا كمية من الصلصة الى البوب كورن بعد تحضيره وأخلطوا جيداً لطعم مميز.
  • بوب كورن بصلصة الصويا: نكهة مميزة جداً، خصوصاً الى محبي نكهة صلصة الصويا. لتجهيز هذه الوصفة ذوبوا القليل من الزبدة في أي قدر، أضيفوا القليل من صلصة الصويا ثم حبوب الذرة وأتركوها حتى تنضج.
  • بوب كورن بالكاتشاب: مزيج من نكهة البوب كورن المالحة مع طعم الكاتشاب المائل الى الحلاوة. لتحضير هذه الوصفة أضيفوا صلصة الكاتشاب الى حبوب البوب كورن بعد تحضيرها لنكهة مميزة وجديدة.
  • بوب كورن بالشوكولاته البيضاء: قد تبدو هذه الوصفة غريبة فعلاً، لكن يمكن تناولها خصوصاً إذا كنتم تحبون مزيج النكهات المالحة والحلوة في الوقت نفسه. ذوبوا الشوكولاته البيضاء ثم أضيفوها الى البوب كورن بعد تجهيزه.
  • بوب كورن بالقرفة: إضافةً الى القرفة يمكن إضافة أي نوع من البهارات الى البوب كورن بعد تحضيره، مثل جوزة الطيب أو القرنفل.


مواضيع ذات صلة

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

إشتركي بنشرتنا الإخبارية