هذا هو سر المطاعم لتحضير أشهى دجاج مقرمش على الإطلاق!

هذا هو سر المطاعم لتحضير أشهى دجاج مقرمش على الإطلاق! إكتشفوا في هذا المقال ما هو هذا السرّ لتحضروا في المنزل ألذ دجاج مقرمش على الإطلاق.

ias

الدجاج هو من أكثر البروتينات استهلاكاً حول العالم، لكن على الرغم من أن طريقة تحضيره سهلة، إلا أنه في بعض الأحيان قد لا يكون شهي أو حتى لا طعم له على الإطلاق! إليكم عن بعض أسرار مطاعم الوجبات السريعة لجعل الدجاج المقلي مقرمشًا للغاية.

كيفية تتبيل الدجاج:

هذا هو سر المطاعم لتحضير أشهى دجاج مقرمش على الإطلاق!

الدجاج متعدد الاستخدامات ويجمع بين العديد من النكهات، لذلك هناك العديد من خيارات التتبيل والأعشاب الطازجة والمجففة مثل المريمية والأوريجانو والريحان. ويمكن أيضًا استخدام عصائر الحمضيات مثل الليمون والبرتقال، والتوابل مثل البابريكا والكاري وغيرها. بعد تتبيل الدجاج، قوموا بتغطيته واتركوه منقوعًا لمدة 15 دقيقة على الأقل في الثلاجة. كل هذا يعني أن الدجاج يتمتع بمذاق رائع حتى بعد قليه.

كيفية الحصول على دجاج مقرمش؟

يجب عليكم تجفيف الدجاج الزائد من التوابل قبل غمسه في الدقيق والبيض، مما يضمن الحصول على نتيجة مقرمشة. للقيام بذلك، استخدموا منشفة ورقية.

قلي الدجاج بدرجة الحرارة المناسبة:

للحصول على دجاج مقلي مثالي بالطريقة التقليدية، من الضروري قليه عميقًا. بمعنى آخر، ستحتاجون إلى مقلاة كهربائية أو مقلاة فيها الكثير من الزيت ويجب تسخين الزيت إلى درجة حرارة مناسبة. إذا كان الجو باردًا جدًا، فقد يؤدي ذلك إلى امتصاص الدهون بشكل مفرط، في حين أن الزيت الساخن جدًا يمكن أن يحرق خليط الخبز قبل طهي الدجاج تمامًا. درجة الحرارة المثالية هي حوالي 150 درجة إلى 180 درجة.

قلي كميات قليلة:

يجب تجنب إضافة الكثير من قطع الدجاج للقلي مرة واحدة. يجب قلي الدجاج بكميات صغيرة للحفاظ على درجة حرارة الزيت ثابتة. يُقلب الدجاج بعناية للتأكد من أن كلا الجانبين قد أصبح لونه بنيًا ومقرمشًا.

هذا المقال مترجمًا من موقع https://www.tudogostoso.com.


مواضيع ذات صلة

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية