7 حلويات سهلة تحضرينها بالبسكويت

هل يترك أطفالك كميات كبيرة من البسكويت بعد شرائها؟ إياك والتخلص منها! تعرفي مع أطيب طبخة على ألذّ 7 وصفات حلى تُحضر باستعمال فتات البسكويت.

ias

1- تشيز كيك:

لا تُحضر هذه الوصفة إلاّ باستعمال البسكويت المطحون، لكن في حال لم تتوفر لديك الكمية اللازمة فلا بدّ لك إذاً أن تحضريها بكاسات، جربي نكهات عديدة مثل تشيز كيك التوت، تشيز كيك الزبادي أو حتى التشيز كيك المخبوز.

2- ليزي كيك:

وصفة كسولة لكلّ امرأة تكاسلت اليوم في تحضير الحلويات لأطفالها! أخلطي الشوكولاتة، القشدة والبسكويت المُفتّت لتُعدي ألذ حلى سهل وبارد يقدم الى جانب اسرع المشروبات الباردة.

3- التيراميسو:

لا تكتمل وصفة التيرامسيو إلا بتوفر البسكويت مهما كان نوعه. شاركي عائلتك الذ وصفة إيطالية بخليط جبن الكريم، الكريمة ونكهة القهوة المميزة!

4- حلى المارس:

هل جربت يوماً خلط بسكويت مع شوكولاتة المارس المذوّبة؟ طعم رائع! حضري أسهل كاسات حلى المارس خلال 30 دقيقة لتفاجئي ضيوفك في العزومات دائماً.

5- كيكة البسكويت:

أعّدي كيك البسكويت خلال 30 دقيقة فقط! فخليط البسكويت مع 4 مكونات سيُعطيك طعماً مثالياً لحلى سهل وسريع تقدمينه لعائلتك كلّ يوم.

6- حلى الأوريو:

يحب الاطفال بسكويت الاوريو كثيراً، فاجئيهم اليوم بحلى طبقات الأوريو والكريمة. يمكنك ايضاً تحضير الكب كيكالمخبوز بنكهة الأوريو!

7- كرات البسكويت والشوكولاتة:

يا سلام على طعم البسكويت الممزوج بخليط الكاكاو والقهوة! شاركي عائلتك كرات البسكويت في أسعد اللحظات واجملها دائماً الى جانب كوب من القهوة العربية.


مواضيع ذات صلة

5 خرافات حول علاقة الغذاء بالسرطان

تجربتي مع ترك الخبز والسكر!

طرق تساعدكم على تخفيف حرارة الفلفل

حلويات صحية بدون سكر يمكن تحضيرها في ساعة أو أقلّ

فوائد بذور الكرفس الصحية للجسم

هل الرجيم من دون نشويات صحي؟

أفضل أنواع البطاطس للقلي حتى تستمتعوا بقرمشة المطاعم

مدة شوي الدجاج في الفرن

فوائد عصير البرتقال الصحية للجسم

أفكار مشروبات ساخنة للشتاء

إشتركي بنشرتنا الإخبارية