أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

افكار لتزيين الكيك

افكار لتزيين الكيك

تعتقد السيدات أنّ تزيين الكيك هو من أصعب المهمات في المطبخ، لذا يلجأن غالباً لشرائه جاهزاً في كافة المناسبات. يقدم لك موقع blank">أطيب طبخة افكار لتزيين الكيك تدهشين بها عائلتك وضيوفك خلال blank">العزومات.

1- كيكة بأشكال الشوكولاتة:

لا يختلف طعم الكيك العادي عن كيك المحال، إذ يتميز هذا الحلى بالأشكال المزخرفة التي يُزيّن بها. حضري صلصة الشوكولاتة، إحشيها في فجوات ورق مزخرف ومخصص للحلويات ثم ادخليها الى الثلاجة حتى تجمد. إدهني الكيك العادي بالكريمة المخفوقة ثم لفّي الأشكال على أطراف الكيك، ولا أسهل!

2- كيك بعجينة الفوندان:

تحتاج منك عجينة المارشميللو عشرة دقائق من الإعداد فقط، إذ يمكنك تحضيرها أيضاً باللون الذي يفضله طفلك في عيده. تُقدم هذه الكيكة على سفرة أعياد الميلاد وعزومات العشاء الى جانب مشروبات باردة مثل سموثي الموز أو سموثي الشوكولاتة.

3- كيك بأصابع الشوكولاتة:

تبتاع السيدات عادة هذا الكيك من المحلات بكثرة، نسبة لكمية الشوكولاتة الموجودة بداخله. إخبزي كيك عادي في البيت، ادهنيه بكريمة الزبدة ثم وزّعي أصابع الشوكولاتة على الوجه لتحصلي على كيك ألذ من كيك المحلات. أضيفي حبيبات الشوكولاتة كلمسة خاصة على الكيك ثم زيّني به سفرتك الى جانب الميلك شيك بنكهات عديدة.

4- كيك طبقات محشية:

إذا كنت تعتقدين أن تزيين الكيك بالفواكه والكريمة بات فكرة قديمة، فأنت لم تجربي إذاً تحضير كيكة الفراولة أو كيكة الموز والأناناس. لا شيء قد يضاهي نكهة قطعة من كيكة غنية بالفواكه على الوجه الى جانب كوب من الكوكتيل البارد أو القهوة الساخنة.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟