اكلات دايت للرجيم

تعرفي من موقع اطيب طبخة على مجموعة اكلات دايت للرجيم اذا كنت تتبعين نظاما غذائيا صحيا مبني على التوازن والتنويع بالوجبات لتخسري الوزن او تحافظي على قوامك الرشيق بدون مجهود.

ias

دجاج مشوي صحي

إذا كنت تعشقين مذاق الدجاج مثلي، لن تقاومي طبق الدجاج المشوي بطريقة صحية على طريقتي بدون زيت أو دهون. تبّلي صدر الدجاج بمكونات بسيطة وأدخليه إلى الفرن حتى ينضج بالكامل. النتيجة طبق لذيذ غني بالعصارة يمكنك تناوله إلى جانب طبق سلطة خضار مقرمشة والقليل من الأرز.

جيب التاجر بالقلايه الهوائيه

الرجيم لا يعني الحرمان بل هو اتباع نظام غذائي صحي ومتكامل مبني على استهلاك البروتين، الفيتامينات، الألياف، الدهون والكربوهيدرات بشكل متوازن. إذا كنت تتبعين رجيم صحي، لا تترددي في تحضير جيب التاجر صحي في القلاية الهوائية بدون زيت او قلي عميق وتقديمه كمقبلات على سفرتك.

سلطة فاصوليا بيضاء للرجيم

تشكّل سلطة الفاصوليا البيضاء مرافقاً مثالياً للستيك المشوي أو الدجاج المشوي أو يمكنك تناولها بمفردها لكثرة غناها بالعناصر الغذائية. جربي تحضيرها بشكل صحي بدون زيت على طريقتنا واستمتعي بمذاقها الشهي والفوائد الصحية التي تقدمها الفاصوليا لجسمك!

كانيلوني بالبشاميل صحية

من قال أن الباستا والبشاميل يعنيان طبق دسم وغني بالسعرات الحرارية؟ جربي طريقة كانيلوني بالبشاميل صحية ولذيذة غنية بالخضار وقليلة الدهون خاصة اذا كنت تتبعين رجيم ولا ترغبين بتحضير طبق للعائلة وطبق منفصل لك. استمتعي بمذاق هذا الطبق الإسطالي اللذيذ على الغداء أو العشاء إلى جانب السلطة حتى تشعري بالشبع بسرعة!


مواضيع ذات صلة

أجمل أشكال كيكة تخرج لعام 2024 بالصور

4 أطعمة احذروا تناولها على الفطور لانها قد ترفع نسبة السكر على الفور

هل الديتوكس يخلص الجسم من السموم ويحرق الدهون؟

من الشكشوكة إلى الملوخية وصفات من المطبخ المصري لا بد لكم من التعرف عليها

فوائد شرب الشاي الأخضر في الصباح

البيكربونات في النباتات: ما الغرض منه وكيفية استخدامه في حديقة الخضار الخاصة بكم

ما هي فوائد عصير عنب الشيا؟

طريقة اختيار الرجيم المناسب لكم

4 مشروبات لتقليل آلام المفاصل

فوائد الليمون مع الماء على الريق كجزء من نظام غذائي لخسارة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية