أبرز مطاعم منطقة فيا الرياض

استمتعوا معنا في هذا المقال بجولة في أبرز وألذ مطاعم منطقة فيا الرياض، التي تم افتتاحها حديثًا والتي تُعد وجهة فاخرة لمحبي الرفاهية.

ias

إذا كنت تشعرون بالحيرة حول اختيار المطعم الملائم لكم أثناء زيارتكم لمنطقة فيا الرياض، فما عليكم سوى الاطلاع على القائمة التي أعددناها لكم والتي تحوي على معلومات وحسابات كل مطعم، وقد سبق لنا أن أطلعناكم على أفضل المطاعم الجديدة في الرياض!

نبذة عن منطقة فيا الرياض

تشمل منطقة فيا الرياض على مساحات شاسعة من المسطحات الخضراء والشلالات المائية، التي يتخللها جلسات خارجية، وتضم هذه المنطقة الفاخرة مجموعة من أرقى وأفخم المطاعم والمقاهي والمتاجر العالمية، ذلك بالإضافة إلى أفخم دار سينما وفندق سانت ريجس الغني عن التعريف، وتتميز المنطقة أيضًا بتوفير خدمات خاصة لكبار الشخصيات.

مطعم Spago

يُعد هذا المطعم من أبرز وأهم المطاعم الفاخرة في منطقة فيا الرياض، فهو حاصل على نجمتين ميشلين، وهو المطعم الرئيسي للشيف الشهير ولفغانغ بك، وتتنوع أطباقه المتغيرة والمتجددة ما بين مزيج من الأطباق الأمريكية، والآسيوية والإيطالية.

مطعم Scott’s

قدم مطعم Scott’s الشهير من مدينة لندن، ليقدم مجموعة من أفخر الأطباق البحرية التقليدية، إضافة إلى مختلف أنواع اللحوم وسط أجواء الفخامة البريطانية التي تخلط سحر وعراقة الماضي بالحداثة والعصرية.

مطعم YAKINIKUMAFIA

لعُشاق اللحوم يقدم مطعم YAKINIKUMAFIA قائمة متنوعة من أطباق اللحم البقري عالي الجودة، حيث يمنحك الموظفون هناك توضيحات مفصلة حول طريقة الطهي التي تفضلونها لتناول اللحوم.

مطعم Sexy Fish الآسيوي

يعتبر مطعم Sexy Fish من المطاعم الآسوية الفاخرة، المميزة بأجوائها الإستثنائية وبطرق التقديم الخاصة بها، وبدون شك قائمة الطعام الشهية القادمة من شرق آسيا، ولهذا المطعم فروع عدّه في كل من : ميامي، ومانشستر، ولندن.

مطعم gymkhana الهندي

سيفتح مطعم gymkhana الشهير والحاصل على نجمة ميشلان أبوابه لاستقبال الزوار يوم 18 يونيو، ويجمع هذا المطعم قائمة من أشهى المأكولات الهندية الكلاسيكية بلمسة راقية تُحاكي أرقى النوادي الحصرية في الهند.

وبحديثنا عن المطاعم الفاخرة التي فتحت أبوابها أخيرًا تذكري كريستيانو رونالدو يحتفل بافتتاح أول فرع من مطعمه الجديد في الدرعية.


مواضيع ذات صلة

لائحة بالأطعمة التي قد تضر المفاصل

ما هي فوائد عصير عنب الشيا؟

هل الديتوكس يخلص الجسم من السموم ويحرق الدهون؟

أجمل أشكال كيكة تخرج لعام 2024 بالصور

من الشكشوكة إلى الملوخية وصفات من المطبخ المصري لا بد لكم من التعرف عليها

أصل الحلويات الشرقية وكيفية تحضيرها بخطوات بسيطة

طريقة اختيار الرجيم المناسب لكم

4 أطعمة احذروا تناولها على الفطور لانها قد ترفع نسبة السكر على الفور

فوائد شرب الشاي الأخضر في الصباح

البيكربونات في النباتات: ما الغرض منه وكيفية استخدامه في حديقة الخضار الخاصة بكم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية