حلى سفرة فخم

من المؤكّد أنك تحتارين دائماً في أنواع الحلويات التي ستحضرينها لضيوفك على مائدة العزومات، لذا ننصحك باتباع موقع أطيب طبخة لتتعلمي تحضير حلى سفرة فخم يتناسب مع عزوماتك.

ias

1- التيراميسو:

يُعّد التيراميسو من الحلى الإيطالي الأكثر طلباً، إذ يتكون من طبقات من البسكويت، الكريمة والقهوة التي تُثير إعجاب ضيوفك. قدمي التيراميسو بالكاسات أو على شكل قالب كيك الى جانب فنجان منالقهوة.

2- تشيز كيك الأوريو:

ومن منّا لا يحب التشيز كيك! تفّنني بنكهة التشيز كيك وطعمه من خلال إضافة بسكويت الأوريو ثم قدمي طبقات كيك مميز على سفرة غنية بالحلويات الباردة والفخمة مثلكيكة النسكافيه أو كيكة الشوكولاتة.

3- حلى الطبقات:

يحتاج هذا الحلى الى 30 دقيقة فقط لتُبهري به ضيوفك أكثر وأكثر بعد أطباق العشاء. يُمكنك تحضير هذا الحلى بطرق ومكونات عديدة، إختاري مثلاً مثل طبقات البسكويت أو طبقات البراونيز.

4- كاسات السنيكرز

لا تندرج فخامة السفرة فقط ضمن خانة شكل تقديم الحلى، بل بطريقة تقديمه أيضاً. فالكاسات هي دائماً الأنسب للتعبير عن اللباقة في الضيافة، جهزي كاسات السنيكرز المميزة ثم تشاركيها مع عائلتك وضيوفك.

5- حلى المارس:

أحياناً تحتاج منك الحلويات الفخمة وقتاً أقل خلال التحضير من الحلويات العادية. إضغطي هناوتعلمي تحضير حلى المارس بالفيديو خلال 25 دقيقة فقط ثم قدميه الى جانب مشروبات غنية بالشوكولاتة مثل الهوت شوكليت أو السموثي.


مواضيع ذات صلة

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية