أطبخي البطاطس الناجحة بهذه الخدع!

هل تعانين من مصاعب في التعامل مع البطاطس أثناء الطبخ؟ إليك الحلول، يقدم لك أطيب طبخة خدع لطبخ البطاطس ستُجنبك حتماً من فشل طبخاتك.

ias

1- سخني الزيت:

إياك وتحضير البطاطس المقلية في زيت غير حامي، ستفشلين في إعداد ألذ بطاطس مقلية ومقرمشة ترغبها عائلتك! سخني الزيت جيداً ثم اقلي البطاطس بسرعة تامة لتقدميها على سفرة غنية بالذ أطباق الدواجن أو أطباق اللحم.

2- إستعملي ماء فاترة للسلق:

تظن أغلبية السيدات أن سلق البطاطس لا يتم إلاّ باستعمال ماء مغلي جيداً، لكن العكس تماماً! أسلقي البطاطس في ماء فاترة حتى تنضج من الداخل جيداً ثم استعمليها في تحضير أشهى صينية بطاطس أو الذ كرات بطاطس محشية باللحمأو الدجاج.

3- أتركيها لتبرد:

إذا كنت تحضرين البطاطا بوريه مثلاً أو البطاطا سوفليه، فما عليك سوى ترك البطاطس جانباً حتى تبرد قبل إضافة اي نوع من المكونات فوقها. إياك وخلط أي مكون مثل الحليب، الكريمة، الزبدة أو الجبن مع البطاطس الساخنة، ستحصلين على خليط غير متجانس أبداً!

4- إستعملي مقلاة كبيرة:

سواء كنت تحضرين البطاطس المقلية الكاملة أو النصف قلية، فما عليك سوى تجنب استعمال قدر أو مقلاة صغيرة. ستعرضك هذه الخطوة الى التصاق شرائح البطاطس ببعضها، كما ستعرضك الى الانتظار طويلاً حتى تنضج. إضغطي هنا لتتعرفي على استعمالات غريبة للبطاطس في حياتك!


مواضيع ذات صلة

انواع المربى أشهر الوصفات

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية