إجعلي الخبز طري بهذه الخطوات!

قد نضطر أحياناً لرمي بعض الخبز القديم والمحمص، وذلك بغير رغبة بفعل ذلك. تعرفي مع موقع اطيب طبخة على طريقة إحياء الخبز في حال اضطررت لرميه.

ias

1- الماء:

قد تبدو هذه الطريقة غريبة لك وغير مألوفة، لكن عند تجربتها ستُذهلين بالنتيجة! ضعي رغيف الخبز تحت حرارة الماء الباردة أم الساخنة لحوالى دقائق ثم ادخليه الى فرن على حرارة متوسطة لحوالى 10 دقائق أو أقل. ستحصلين على رغيف خبز طازج، جربي هذه الخطوات ثم شاركينا تعليقاتك!

2- الثلج:

أنا أستعمل هذه الخطوة! إفردي القليل من الثلج على قطع الخبز، اتركيها حتى تصبح رطبة ثم ادخلي القطع الى الفرن لـ8 دقائق حتى يُخبز من جديد. جربي هذه الطريقة مع التوست، خبز الباغيت والخبز العربي حتى! إضغطي هنا لتتعلمي مع اطيب طبخة طريقة حفظ الخبز في البيت لتتفادي تعفنه أو تلفه بسرعة، تفقدي الخطوات معنا.

3- الكرفس:

قيمة الكرفس غنية عن التعريف، ولا تعد ولا تحصى! ضعي القليل من الكرفس مع الخبز القديم في كيس بلاستيكي، احكمي اغلاقه ثم اتركيه لليلة كاملة. إذ سيمتص الخبز الرطوبة المتوافرة في الكرفس مما سيعيده طازجاً كأنه مبخوز حالاً، وحتى خال من اي رائحة!

تفقدي نصيحة يومية مميزة من موقعنا تتعرفين من خلالها على سر نجاح مبخوزاتك، مثل الخبز، الحلويات الغربية، الكيك وغيرها من الوصفات، اضغطي هنا فقط.


مواضيع ذات صلة

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية