إليكم قائمة بأبرز الملحقات في المطبخ التي لا يجب شراؤها وفقا للطهاة!

إليكم قائمة بأبرز الملحقات في المطبخ التي لا يجب شراؤها وفقا للطهاة! إكتشفوا ما هي هذه الأدوات التي لن تحتاجوها أبداً في مطبخكم.

ias

إذا كنتم تتبعون منصة تيك توك فلن تتمكنون من الهروب من مقاطع الفيديو حيث يشيد المؤثرون بالتطبيق العملي لبعض الملحقات والأكسسوارات والأدوات لجعل الحياة أسهل في المطبخ. لكم ما قد لا تدركونه أن هذه الملحقات قد لا تكون نافعة في معظم الأحيان.

أبرز الملحقات على القائمة:

إليكم قائمة بأبرز الملحقات في المطبخ التي لا يجب شراؤها وفقا للطهاة!

ملحقات لتقطيع الخضار

أدت بدعة السباغيتي النباتية إلى ظهور بعض الأجهزة، وهي أجهزة مصممة لتقطيع الكوسا إلى شرائط رفيعة، وأجهزة أخرى متخصصة لتقطيع الفواكه والخضروات والأعشاب.ولكن وفقًا لمانويل هيويت، المالك والشيف التنفيذي، هذه العناصر لا تستحق الاستثمار فيها: “أدوات المطبخ تلك التي تخدم وظيفة واحدة فقط تشغل مساحة كبيرة ولا يتم استخدامها أبدًا.من الأفضل استخدام السكين بدلاً من تكديس مطبخكم بمزيد من النفايات البلاستيكية،” أوضح الشيف هيويت.

الملحق المخصص لهرس الثوم:

بالنسبة للطاهي سكوت سميث، رئيس الطهاة في مطعم أورسمان في مارلو بالمملكة المتحدة، لا يوجد أي شيء عملي في هذه الأداة: “يأتي الثوم فوق الحافة ويحدث فوضى، ويستغرق تنظيفه وقتًا أطول مما لو قمتم بتقطيع الثوم بشكل طبيعي”. يفحص. إضافة إلى ذلك، فإن سحق الثوم بهذه الطريقة يمكن أن يعزز تأثير رائحة الفم الكريهة التي نواجهها بسببه. وبدلاً من ذلك، ينصح بتقطيعه وهرسه إلى عجينة باستخدام جانب السكين.

طباخ الأرز:

يحظى جهاز طبخ الأرز بشعبية كبيرة، حيث يسمح لكم ببدء الطهي دون الحاجة إلى القلق بشأنه بعد ذلك. كما أنها ستبقيه دافئًا أثناء انتظار تقديمها. لكن بالنسبة لأوسكار جونزاليس، مدير الأطعمة والمشروبات في فندق هارد روك نيويورك، فإن هذا النوع من الأجهزة ليس مثاليًا لطهي الأرز بشكل مثالي. “إنهم إما يفرطون في طهي الطعام أو لا يطبخون كل شيء بالتساوي. “الأرز حساس ويحتاج إلى الاهتمام”، يوضح أوسكار غونزاليس. ويوصي باستخدام وعاء بسيط من الحديد الزهر بدلًا من ذلك، فهو مثالي للاحتفاظ بالحرارة والحصول على أرز أفضل.

الخلاطات الصغيرة:

من المؤكد أن الخلاط الصغير الذي يحضّر كمية مشروب واحد يجذب سكان المساحات الصغيرة، كما يوافق الشيف التنفيذي لمطعم ألتا كاليداد في بروكلين، نيويورك، لكنه يجدها محدودة بعض الشيء، لأنها على الرغم من أنها مثالية لصنع العصائر، فهي بشكل عام ليست قوية بما يكفي للتقطيع أو الخفق على نطاق أوسع. “على الرغم من أن الخلاطات المتطورة أغلى بكثير من نظيراتها التي تستخدم مرة واحدة، إلا أنه عند صيانتها بشكل صحيح، يمكن أن تستمر لسنوات عديدة وتسمح لك بإجراء عدد كبير من الاستعدادات”، ينصح الشيف.

المقال مترجمًا من الموقع التالي https://www.750g.com/

إقرأوا من موقعنا أيضًا عن أدوات المطبخ الأكثر استعمالًا


مواضيع ذات صلة

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

أفضل 3 وجبات خفيفة لصحة القلب بحسب الخبراء

حضّروا بـ10 دقائق فقط ألذ وصفة بالكوسا بدون قلي!

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

بودينغ التفاح بدون خبز، بـ3 مكونات، وصفة مثالية للاستمتاع بهذه الفاكهة الصحية!

وداعاً للنمل: إكتشفوا هذه الخدعة بمكونات بسيطة لإبعاد هذه الحشرات المزعجة!

أفضل 5 بدائل لخردل ديجون موجودة دائمًا في خزانتكم!

لا تقوموا بشوي الدجاج دون القيام بهذه الخطوة أولًا!

أفضل طريقة لسلق عرانيس الذرة

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية