لا ترتكبي هذه الأخطاء بعد ولادة طفلك!

عندما تكونين حاملاً بطفلك الأوّل لا يمكنك تخيّل المسؤوليات التي تنتظرك، فبعد الولادة تتغير الكثير من الأمور في حياة السيدة الأمر الذي يؤثر على نمط حياتها اليومي. ومن المهام اليومية التي تقومين بها هي تناول الطعام أو الطهي الذين يتغيّران بشكل كبير بعد ولادة طفلك. تفادي هذه الأخطاء التي تزيد من صعوبة وظيفتك كوالدة وقومي بتسهيلها من خلال نصائح أطيب طبخة.

ias

اختيار وصفات صعبة:

في الكثير من الأحيان نشعر برغبة الطهي أو تحضير وجبة تحتاج الى الكثير من الوقت. إلا أن وجود ولد في حياتك سيزيد من مسؤولياتك، الأمر الذي سيقلل من وقت فراغك. لهذا السبب، حاولي دائماً أن تختاري وصفات سهلة وسريعة لا تحتاج الى الكثير من الجهد والوقت والتي تتميّز بخطوات قليلة مثل ستيك اللحم المشوي مع الخضروات المشوية في الفرن.

المبالغة بطلب الوجبات السريعة:

عندما تشعرين بالتعب أو بنفاذ الوقت، قد تلجئين الى طلب الوجبات السريعة غير الصحية التي تؤدي الى زيادة وزنك ويمكنها أن تسبب مشاكل صحية على المدى البعيد. خاصةً إذا كنت تبالغين بكمية الوجبات السريعة مما يؤدي الى تناولها على مراحل والاتكال عليها وتفادي تناول وجبات صحية مثل السلطات.

تجاهل رغبتك بتناول الطعام:

لا تتجاهلي أبداً أي رغبة في تناول طعام معيّن بسبب خوفك من تضييع الوقت أو التفكير فقط بما يلائم طفلك. اهتمي بنفسك وبما تشعرينه ولا تجبري نفسك على تناول مأكولات لا تحبينها فقط لسهولة وجودها.


مواضيع ذات صلة

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

ما هي فوائد الحصرم الغذائية؟

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية