ادوات تزيين الكيك

هل فكرت مسبقاً في تكريم نفسك على إبداعاتك في الأطباق من خلال شراء هدية قد تحتاجينها في المطبخ؟ إليك من أطيب طبخة أفضل ما قد تحتاجينه من أدوات تزيين الكيك لتثيري إعجاب وفضول ضيوفك لما قد يتذوقونه.

ias

1- كيس حلواني:

تُحضر السيدات عادة الكريمةقبل خبز الكيك، إذ يعتبرن ان تزيين الكيك يجب أن يُعادل النكهة. إصنعي كيس حلواني خاص بك في البيت أو اشتريه جاهزاً ثم احشيه بالكريمة وابدئي بتزيين وجه كيكة الشوكولاتة.

2- ورق زبدة:

هل تحتارين عادة في تقدير كمية الدقيق والزبدة المخصصة لدهن قوالب الكيك؟ غلّفي القالب بورق الزبدة ثم وزّعي عجينة الكيك على الوجه منعاً لالتصاقها. إستعملي هذه التقنية أيضاً في تحضير الكيك البارد بدون فرن مثل الليزي كيك أوالتشيز كيك.

3- أقلام التزيين:

ترغبين أحياناً في كتابة بعض العبارات على الكيك في المناسبات كأعياد الميلاد،  يُسهّل عليك قلم التزيين القيام بهذه المهمة. أضيفي ملوّنات الطعام الى الكريمة ثم اكتبي إسم طفلك على كيكة عيده أو علىالبوب كيكلتجعلي من مناسبات أطفالك الأجمل!

4- قطاعة العجينة:

من أفضل ما قد يميز الكيك على سفرة العزومات هو الأشكال المزخرفة التي تزيّن الوجه. حضري عجينة السكرالعادية أوعجينة المارشميللو ثم قطّعيها الى أشكال غريبة باستخدام قطاعة العجين وأضيفي طعم لا يقاوم الى قطعة الكيك العادية. 

5- أشكال القمع:

إذا كنت تستخدمين قمع الكريمة لتزيين الكيك، فمن المفضل أن تنوّعي في أشكال القمع. شكّلي ورود مميزة من الكريمة على وجه الكيك ثم استمتعي بطعمه الى جانب الذالمشروبات.


مواضيع ذات صلة

ما هي الأكلات التي تزيد الحساسية الصدرية؟

بهارات الشاورما المختلفة بحسب البلد

3 نظريات علمية قد توضح السبب وراء حلاوة الماء في الفم بعد التمارين الرياضية

ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم وجبة واحدة في اليوم؟

ابرز عوارض نقص فيتامين أ في الجسم

اكلات بالبرغل لذيذة وصحية تناسب سفرتكم في أي وقت!

طرق مبتكرة لاستخدام البطاطس الحلوة حتى لا تملّوا من مذاقها

أفكار جديدة لتزيين كيك منزلي بسيط

أنواع كريمة الطبخ وكيفية استخدام كل منها

وصفات حلى صحي للدايت سهلة وسريعة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية