إشعار

Sign Up

اليك استخدامات عجينة السمبوسة المتنوعة

استخدامات عجينة السمبوسة

سواء أكانت مشوية أو مقلية، تبقى السمبوسة أكثر المقبلات التي نتهافت على تناولها خلال شهر رمضان المبارك خاصة إذا كانت العجينة ذهبية ومقرمشة. إذا كنت قد حضرت كمية كبيرة من عجينة السمبوسة أو ابتعت كمية أكثر من حاجتك، استفيدي منها لتحضير عدة أطباق لذيذة ومبتكرة.

تعرفي من موقع أطيب طبخة على استخدامات عجينة السمبوسة المتنوعة!

الوصفة الأولى: مطبق شهي باللحم

ماذا لو استخدمت عجينة السمبوسة لابتكار مطبق لذيذ بحشوة اللحم والكراث؟ تابعي فيديو مطبق بعجينة السمبوسة حتى تتعلمي الطريقة خطوة بخطوة على أصولها.

الوصفة الثانية: اصابع الجبن برقائق السمبوسة

إذا كنت من عشاق المقبلات الغنية بالجبن مثل الرقائق المقلية، لا بدّ أن تجربي طريقة عمل أصابع الجبن برقائق السمبوسة بحشوة جبن الكريم والقرفة المطحونة. لن تستطيعي مقاومة شكلها الشهي ومذاقها المقرمش!

الوصفة الثالثة: لفائف السمبوسة بالكريمة

هل سأمت من صواني الفرن بالبطاطس إلى جانب ستيك اللحم أو الدجاج؟ حضري صينية لفائف السمبوسة بالكريمة ونكهة الأوريغانو وزيني بها سفرتك الرمضانية كنوع من الأطباق الجانبية. ستنال إعجاب الجميع خاصة أطفالك!

الوصفة الرابعة: حلى السمبوسة بالجبن والقطر

إذا كنت تبحثين عن حلى يشبه زنود الستّ إلى حدّ كبير وطريقة عمله سهلة وسريعة، جربي وصفة حلى السمبوسة بالجبن والقطر التي يمكنك تحضيرها خلال 25 دقيقة فقط بحشوة جبن العكاوي والفستق الحلبي. حضري القطر بنفسك لنكهة منزلية لا تقاوم!

إختبار الشخصية

ممكن نحزر وزنك الحالي من خلال روتينك اليومي؟