اطباق رئيسيه للعشاء

تعّد وجبة العشاء من الوجبات الاساسية في تكوين جسد مثالي مُفعم بالطاقة اللازمة لنوم سليم. أعّدي أطباق رئيسية مميزة للعشاء بنصيحة أطيب طبخةوقدميها على سفرة عزوماتك لعائلاتك أو أصدقائك.

ias

1- أطباق المعكرونة:

إذا كانت عائلتك من محبي هذا النوع من الأطباق، جربي تحضيره بطرق مبتكرة ومميزة بوصفاتنا مثل وصفةمعكرونة الجمبري أو معكرونة بالبشاميل.

2- صواني الدجاج:

تعتبر الأطباق الغنية بالدجاج هي من الأكثر طلباً على أي سفرة وخصوصاً العشاء. تتميز هذه الأطباق مثل صينية الدجاج بالباربكيو أو صينية الدجاج بالعسل بخفة في الطعم والدسامة ممّا يجعل من عشائك أكثر تميّزاً.

3- اكلات بالأرز:

تحتوي الأطباق الغنية بالارز على نسبة نشويات عالية تزيد من قوة جسدك، كما وانها تُهضم بسرعة ممّا يساعدك على النوم بطريقة سليمة. حضري الأرز بالدجاج أو اللحم وامنحي عائلتك طعماً لا يضاهى.

4- الستيك:

يعتبر ستيك اللحممن الأطباق الصحية التي تحضر بعيداً عن كثرة الدهون والدسم خاصة إذا كان مشوياً، قدمي هذه الأكلة على سفرتك الى جانب البطاطا بوريهأو الخصار المسلوقة.

5- سمك الفيليه:

يظّن البعض أنالسمك هو من أكثر الأطباق التي تصيب بالعطش وخصوصاً أثناء الليل. لكن إذا قدمت السمك بالفرن وبعيداً عن الزيوت، ستغيرين من رأي أفراد عائلتك أو ضيوفك على العشاء. جربي!

6- بيتزا:

تعتبر البيتزا من أكثر الأطباق المحببة على قلوب الصغار والكبار، جربي تحضيربيتزا بالخضار وقدمي لعائلتك طبق غني بالبروتينات ومشبع في آن واحد.


مواضيع ذات صلة

طريقة تنظيف الروبيان بـ3 خطوات فقط

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

لا تحبون شرب الماء: اليكم مأكولات تعوضكم عنها

افضل العصائر الطبيعية للجسم

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية