5 أدوات في المطبخ عليك أن تغيريها كل سنة!

Rita13 Rita13

من شأن بعض أدوات المطبخ أن تدوم لسنواتٍ طويلة مثل الثلاجة أو قدر الضغط وحتى الأطباق، لكن بعضها يجب أن تجدديها كل سنة. تعرفي مع أطيب طبخة على هذه الأدوات حتى يبقى مطبخك أنيق وفي أفضل حالاته.

ias

  • مبشرة الطعام: المبشرة أساسية في كل مطبخ وتوفر عليك الكثير من المجهود عند بشر الليمون الحامض أو الجبنة. لكن تفقد الشفرات من فعاليتها مع الإستخدام وتعرضها للماء. لذلك، اشتري مبشرة جديدة حتى تبقى أطباقك مميزة ولا تهدري الوقت في تحضير الطعام.
  • مناشف المطبخ: سواء كنت تستخدمينها لتجفيف الأطباق أو يديك أو الأرض، تلتقط هذه الفوط آلاف البكتيريا. تفقد أيضًا أناقتها إثر الغسيل اليومي، فبدليها كل سنة.
  • السكاكين: من المهم أن تكون السكاكين مسنونة دائمًا حتى تتفادي انزلاقها عن الطعام، لكن اتركي سن السكاكين لتلك التي تستخدمينها لتحضير الطعام وليس لتناوله. ننصحك أن تشتري مجموعة سكاكين غير باهظة الثمن حتى تغيريها كل عامٍ من دون أن تتأسفي على سعرها. إليك طريقة سن السكاكين المحترفة من دون مسن.
  • العلب البلاستيكية: تمتص العلب البلاستيكية الروائح وألوان الأطعمة مهما كانت جودتها عالية. تخلصي مرّة في السنة من كل العلب التي فقدت أناقتها وتلك التي تحصلين عليها عند شراء بعض المأكولات المعلبة فيها إذ تكون متدنية الجودة.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: هكذا تشترين كل أغراض المطبخ من السوبرماركت بأقل من 30 دقيقة!


مواضيع ذات صلة

اكلات مفيدة للحامل

خلطات للوجه بالزبادي

علاج لحبوب الوجه

الحليب والفلفل الاسود لتنزيل الدورة

مكونات في مطبخك تساعد على التخلص من الامساك

أفضل 5 طرق لازالة الدهون المتراكمة من المطبخ

طريقة مضمونة تمنع التصاق الجبن بالمبشرة

لا ترمي قشر الليمون بعد اليوم بل حضري بواسطته ألذ حلى

معدل السكر الطبيعي للحامل

مشروب موجود في مطبخك يسهّل الولادة لدى استهلاكه في الشهر التاسع

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol