6 أطباق لسفرة إفطار مميزة!

تعاني أغلبية السيدات خلال الصيام من اختيار الطعام المناسب لسفرة كل يوم. لذا، نقدم لك اليوم من أطيب طبخة وصفات طبخات بالمقادير الدقيقة والصور الواضحة لتقدمي ألذ وأشهى الأصناف على سفرة الإفطار كل يوم.

ias

1- كرات البطاطس باللحم:
تعد هذه الوصفة بـ3 مكونات أساسية، اللحم، البطاطس والبقسماط، ولا ننسى طبعاً البهارات العربية اللازمة لتطبيق ألذ كرات بطاطس باللحم. يمكنك خبز الكرات بصينية في الفرن او قليها بالزيت الحار على النار!

2- الدجاج بالليمون:
ستغرم عائلتك بطبق الدجاج بالليمون، خصوصا مع سلطة خضراء! تحتاج هذه الوصفة الى أقل من 20 دقيقة للتحضير ومن ثم الطهي، لا تنسي الأرز الأبيض للتقديم.

3- بيتزا التوست:
4 مكونات قد تحضر لك ألذ وأشهى بيتزا بالتوست! إدهني توست طري أو محمص بصلصة بيتزا جاهزة ثم انثري الجبن والخضار على الوجه قبل الخبز في الفرن لمدة 7 دقائق فقطن حضري البيتزا بحشوات عديدة!

4- لازانيا:
من منا لا يحب تناول المعكرونة واتباعها خلال شهر رمضان؟ جهزي صينية اللازانيا باسهل المقادير والذ حشوة لحم ثم اخبزيها في الفرن باقل من 30 دقيقة لتقدمي الطبق الايطالي اللذيذ مع ألذ المقبلات!

5- فلافل:
تعتبر هذه الاكلة من أساسيات سفرة المطبخ المصري، فالفلافل المصرية مشهورة الطعم في العالم العربي! إختاري وصفة تناسبك من موقعنا ثم اخبزي الفلافل في الفرن أو اقليها.

6- شاورما:
فاجئي عائلتك وضيوفك بمرتين في الأسبوع بتحضير لهم طبق شاورما لحم او طبق شاورما دجاج! تعرفي على حلى رمضان السهل والسريع من خلال الضغط هنا لتستكملي إبهار ضيوفك اليوم.


مواضيع ذات صلة

أشهى وصفات البطاطس الحلوة بطرق مبتكرة

ما هي فوائد زيت الخردل؟

هل من رجيم صحي يخسّر كل يوم كيلو؟

استخدام غير متوقع للزبدة خلال الطهي

أسهل كشتة: طريقة الكبسة باللحم بقدر الضغط وبأقلّ مكوّنات ممكنة

حلويات سهلة وسريعة بالبسكويت لا بدّ أن تجرّبوها

تفاصيل رجيم 1200 سعرة حرارية ومدى فعّاليته

مكون سحري من مطبخكم لعلاج الكحة الشديدة والبلغم

مصدر البروتين ليس فقط من اللحوم

خطوة بسيطة لتنظيف الخشب من بقع الماء القديمة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية