اكلات رمضانية سريعة تقدمينها مقبلات على المائدة!

هل تبحثين عن وصفات مقبلات سريعة تزينين بها مائدة الافطار الرمضاني؟ نقدّم لك في ما يلي مختلف انواع الاكلات السريعة التي يمكن تقديمها مقبلات لذيذة على المائدة لتنوّعي سفرتك بين المطابخ العربية والمطابخ العالمية وتقدمي الأفضل والألذ دائماً.

ias

1- بيتزا التوست

إختاري تقديم بيتزا التوست على مائدتك كنوع من المقبلات، فهذه الوصفات تلقى إعجاباً كبيراً من الكبار والصغار. فمن منا لا يحبّ البيتزا؟ بإمكانك إعدادها بالمكونات المفضلة لديك في غضون دقائق، جربي من موقعنا بيتزا التوست بالجبن أو بيتزا التوست بالدجاج.

2- وافل مالح

إختاري الوافل المالح كسبيلٍ للتغيير على مائدتك، أعدّي الوصفة في 15 دقيقة بمزيج الزعتر والجبن وقدميها على سفرة الافطار. لا تتفاجئي فالكثير من وصفات الحلى يمكن تحضيرها بمذاق مالح!

3- الفتة

هل جرّبت يوماً تحضير وصفة الفتة بشكلٍ جديد ومن دون الكثير من الوقت والمجهود؟ تعلّمي من أطيب طبخة طريقة فتة الحمص وقدميها بالكاسات بطريقة جديدة وطعم ولا ألذ!

4- كسادياس مكسيكي

أدخلي التنوع والاكلات العالمية إلى مائدة إفطارك واغنيها بتحضير كسادياس شهي بدقائق معدودة تقدمينه كمقبلات. أعدي هصه الوصفة بالتوابل اللذيذة الحارة وقدّمي ألذ نكهة وطعم لضيوفك وعائلتك.

5- سبرينغ رولز

تعتبر وصفة السبرينغ رولز من اسرع الوصفات التي يمكن تحضيرها إن كانت العجينة جاهزة. إختاري عمل سبرينغ رولز باللحم المفروم أو سبرينغ رولز تايلاندي شهي من موقعنا.


مواضيع ذات صلة

انواع المربى أشهر الوصفات

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية