اكلات رمضانية سريعة تقدمينها مقبلات على المائدة!

هل تبحثين عن وصفات مقبلات سريعة تزينين بها مائدة الافطار الرمضاني؟ نقدّم لك في ما يلي مختلف انواع الاكلات السريعة التي يمكن تقديمها مقبلات لذيذة على المائدة لتنوّعي سفرتك بين المطابخ العربية والمطابخ العالمية وتقدمي الأفضل والألذ دائماً.

ias

1- بيتزا التوست

إختاري تقديم بيتزا التوست على مائدتك كنوع من المقبلات، فهذه الوصفات تلقى إعجاباً كبيراً من الكبار والصغار. فمن منا لا يحبّ البيتزا؟ بإمكانك إعدادها بالمكونات المفضلة لديك في غضون دقائق، جربي من موقعنا بيتزا التوست بالجبن أو بيتزا التوست بالدجاج.

2- وافل مالح

إختاري الوافل المالح كسبيلٍ للتغيير على مائدتك، أعدّي الوصفة في 15 دقيقة بمزيج الزعتر والجبن وقدميها على سفرة الافطار. لا تتفاجئي فالكثير من وصفات الحلى يمكن تحضيرها بمذاق مالح!

3- الفتة

هل جرّبت يوماً تحضير وصفة الفتة بشكلٍ جديد ومن دون الكثير من الوقت والمجهود؟ تعلّمي من أطيب طبخة طريقة فتة الحمص وقدميها بالكاسات بطريقة جديدة وطعم ولا ألذ!

4- كسادياس مكسيكي

أدخلي التنوع والاكلات العالمية إلى مائدة إفطارك واغنيها بتحضير كسادياس شهي بدقائق معدودة تقدمينه كمقبلات. أعدي هصه الوصفة بالتوابل اللذيذة الحارة وقدّمي ألذ نكهة وطعم لضيوفك وعائلتك.

5- سبرينغ رولز

تعتبر وصفة السبرينغ رولز من اسرع الوصفات التي يمكن تحضيرها إن كانت العجينة جاهزة. إختاري عمل سبرينغ رولز باللحم المفروم أو سبرينغ رولز تايلاندي شهي من موقعنا.


مواضيع ذات صلة

هل الرجيم من دون نشويات صحي؟

مدة شوي الدجاج في الفرن

افكار سناك صحي للدايت سهلة التحضير

مأكولات تحتوي أعلى نسبة من أوميغا 3 و 6 و 9

فوائد عصير البرتقال الصحية للجسم

فوائد بذور الكرفس الصحية للجسم

طرق تساعدكم على تخفيف حرارة الفلفل

تجربتي مع ترك الخبز والسكر!

حلويات صحية بدون سكر يمكن تحضيرها في ساعة أو أقلّ

أفضل أكلات مفيدة للكلى  

إشتركي بنشرتنا الإخبارية