اكلات سريعة التحضير وسهلة لرمضان 2019

تبحث ربة المنزل أول أيام شهر رمضان المبارك عن اكلات سهلة وسريعة التحضير تترافق مع الأطباق الرئيسية الغنية بالدجاج أو اللحم. لهذه الغاية، نقدم لك من موقعأطيب طبخة أشهى الأكلات سريعة التحضير وسهلة لرمضان 2019.

ias

أرز كنتاكى المبهر

يشكّل ارز كنتاكي المبهر طبقاً جانبياً لذيذاً يكمّل مذاق دجاج كنتاكي مقرمش وسلطة الكول سلو من كنتاكي. فهو غني بالكركم، بهارات الدجاج والغارام ماسالا الذي يضيف نكهة هندية شهية ولذيذة كما يمكنك تحضيره خلال 28 دقيقة فقط!

بطاطا حرة

إذا كنت من عشاق النكهات الحارة، حضري البطاطا الحرة الغنية بالفلفل الأحمر الحاذق والثوم خلال 30 دقيقة واستمتعي بمذاقها إلى جانب الدجاج المشوي بالفرن. ولا أشهى!

صينية خضار بالفرن بدون قلي

من المهم جداً أن تتناولي الخضار إلى جانب الأطباق الرئيسية خلال شهر رمضان بوجه خاص حتى تحافظي على جهاز هضمي سليم خلال هذا الشهر الفضيل. لهذه الغاية، حضري صينية الخضار بالفرن بدون قلي خلال 35 دقيقة وقدميها إلى جانب اللحم المشوي بالفرن كونه طبق صحي وغني بالفيتامينات التي يحتاج إليها الجسم.

البازلاء بالجزر

حضري أشهى وألذ طبق غني بالخضار مثالي لأطباق مثل البفتيك وستيك اللحم أو الدجاج المشوي. وما من طبق يضاهي البازيلاء بالجزر البسيط والغني بالزبدة خاصة وأنه يمكن تحضيره خلال أقلّ من 15 دقيقة!

إذاً هذه كانت الأطباق الجانبية المفضلة لدينا التي يمكنك تحضيرها خلال 35 دقيقة أو أقلّ. هل ستجربينها؟ شاركينا تجربتك وألف صحة!


مواضيع ذات صلة

حيلة خطيرة لحفظ الافوكادو على تيك توك يجب تجنبها

اكلات تحسن المزاج بعد الانفصال

اسهل طريقة لحفظ الطعام بالتجميد

تعرفوا على بديل الحليب المبخر

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية