اكلات شتوية سهلة التحضير

عندما ترغبين بتحضير وجبة مشبعة وساخنة لأفراد عائلتك، لا تترددي في تجربة هذه الوصفات الشهية والمثالية لفصل الشتاء خاصة إذا كنت تبحثين عن أفكار أكلات شتوية سهلة التحضير!

ias

الكشك بالفراخ على الطريقة المصرية

إذا كنت ترغبين بتحضير مائدة غنية مستوحاة من المطبخ المصري، تعرفي على طريقة عمل الكشك بالفراخ على الطريقة المصرية. فهذا الطبق الغني بلبن الزبادي شتوي بامتياز، ويمكنك تقديمه إلى جانب خبز التوست والزيتون!

شوربة العدس الاصفر بلسان العصفور

من المؤكد أنك ترغبين بتناول طبق ساخن غني بالحديد والمغذيات خلال فصل الشتاء! إذاً شوربة العدس الاصفر بلسان العصفور هي الطبق الساخن المثالي لك ولأفراد عائلتك خلال فصل الشتاء! قدّميها إلى جانب المزيد من عصير الليمون الحامض لتعززي النكهات الشهية!

شوربة الروبيان بالكريمة البيضاء

إن طريقة عمل شوربة الروبيان بالكريمة البيضاء سهلة جداً! حضريها خلال أيام فصل الشتاء الباردة واستمتعي بمذاقها الشهي فهي غنية بكريمة الطبخ التي ستضيف نكهة مميزة إلى هذا الطبق وستجعله محبباً لدى الأطفال. أضيفي ثمار البحر المفضلة لديك بحسب الرغبة لتنوّعي النكهات!

بطاطا حلوة بالفرن بحشوة الجبن

سواء أكنت ترغبين بتشارك طبق مقبلات ساخن مع ضيوفك أو وجبة عشاء متكاملة مع أفراد عائلتك، لا تترددي في تحضير البطاطا الحلوة بالفرن بحشوة الجبن! يمكنك أيضاً استبدال البطاطس الحلوة بالبطاطس العادية بحسب الرغبة. إنها الوجبة المثالية لسهرات الأفلام!


مواضيع ذات صلة

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

البيض المسلوق أو المقلي؟ أيهما أكثر صحة

أنواع سمك شعور وأفضلها في الطهي

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

العلاقة بين الفراولةونزلات البرد؟

حبات العدس: فوائد مذهلة للرجيم

لمن يعاني من الجيوب الأنفية: مشروب يخفّف الأعراض في الموجة الحارة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

وجبة خفيفة مناسبة لبعد الظهر: الفشار المحلى بمسحوق الحليب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية