أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

بديل خل البلسمك

بديل خل البلسمك

اذا كنت تبحثين عن بديل خل البلسمك نقدم لك من موقع اطيب طبخة طريقة اقتصادية لاستبدال هذا النوع من الخلّ في حال لم يتوفر لديك بدون كلفة عالية.

1. خلّ البلسمك

خلّ البلسمك هو نوع من أنواع الخلّ التي تستخدم بشكل شائع خاصة في المطبخ الغربي. لتحضير خلّ البلسمك، تقوم المصانع بطهي عصير العنب الأبيض على نار متوسطة حتى يفقد ثلث مقداره ثمّ يتمّ تخزينه في أوانٍ خشبية لحوالي 12-25 سنة. بسبب عملية التعتيق التي يمرّ بها هذا الخلّ، فهو يعدّ من أفخم الأنواع وأغلاها ثمناً.

2. البديل السريع لخلّ البلسميك

البديل السريع والاقتصادي لخلّ البلسميك يكمن في استخدام أي نوع من الخلّ المتوفر لديك ولكن من المهمّ أن تعرفي أنه سيكون هناك اختلاف في المذاق النهائي للطبق. لأن الخلّ البلسمك يتميز بمذاقه الحلو والحاذق، يمكنك إضافة القليل من السكر أو العسل حتى تحصلي على أقرب نتيجة ممكنة للوصفة الأصلية.

3. استخدامات الخلّ البلسمك

يعتبر الخلّ البلسمك من المكونات اللذيذة التي تضيف مذاقاً لذيذاً لمجموعة كبيرة من الأطباق. يمكنك استخدامه كصلصة لتحضير سلطة خضار مقرمشة وصحية، كما يمكنك إدخاله ذمن مكونات تتبيلة ستيك اللحم أو الدجاج فيضيف نوع من النكهة الحلوة-الحاذقة. يمكنك أيضاً استخدام خلّ البلسمك لتعزيز مذاق صلصة السلطة العادية. لا حدود للاستفادة من هذا المكون اللذيذ!

الآن وقد تعرفت على الخلّ البلسميك وطرق استخدامه المتنوعة بالاضافة الى افضل بديل له، جربيه في وصفاتك وشاركينا اياها على موقعنا. ألف صحة!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟